التخطي إلى المحتوى

يتيح لك تطبيق الاختصارات الموجود على جهاز ايفون الخاص بك إتمام المهام المتكررة، كما إن هنالك بعض الأشياء المفضلة التي يمكنك تجربتها في هذا التطبيق.

يجب عليك إتمام أي شيء تفعله عدة مرات في اليوم ويستغرق الكثير من النقرات على هاتفك، حيث يتيح لك هذا التطبيق قضاء وقت أقل على الإيفون والمزيد من الوقت في القيام بأعمال أخرى.

اقرأ أيضًا:

اختصارات ايفون لإتمام المهام اليومية

1. ضبط عدة منبهات مرة واحدة:

5 اختصارات ايفون سهلة لإتمام المهام اليومية 1
اختصارات ايفون

إذا كنت بحاجة إلى ثلاثة منبهات أو أكثر للاستيقاظ كل يوم، تستطيع إنشاء اختصار لبدء عدة إنذارات في وقت واحد باستخدام اختصار Toggle Alarm.

2. ابدأ الموقت:

5 اختصارات ايفون سهلة لإتمام المهام اليومية 2
اختصارات ايفون

الموقتات مفيدة كل يوم لغسل الملابس وعمل القهوة وطبخ الطعام وغيرها من الأشياء، فستستفيد من اختصار Start Timer، والذي يمكنك تشغيله من أداة الاختصارات أو Siri.

3. تشغيل قائمة التشغيل:

5 اختصارات ايفون سهلة لإتمام المهام اليومية 3
اختصارات ايفون

من المحتمل أن يكون لديك قوائم تشغيل معدة لأنشطة مختلفة مثل التمرين أو القيادة، يأتي اختصار Get Playlist من مكتبة الاختصارات وهو بسيط للغاية ما عليك سوى اختيار إحدى قوائم التشغيل المتاحة واختيار خيار التكرار أو التبديل العشوائي، كما يمكنك إضافة عبارة Siri لتنشيطها بصوتك.

4. بدء تشغيل بودكاست:

5 اختصارات ايفون سهلة لإتمام المهام اليومية 4
اختصارات ايفون

إذا كنت معتادًا على الاستماع إلى البودكاست، فستستفيد من اختصار Overcast الذى سيستأنف تلقائيًا الحلقة الأخيرة التي تم تشغيلها، يعد هذا الاختصار مفيدا جدا لتلك اللحظات التي تكون فيها متعب ولا تريد إرهاق نفسك في النظر على شاشتك هاتفك للعثور على حلقة البودكاست التي كنت تشاهدها آخر مرة.

5. قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi:

5 اختصارات ايفون سهلة لإتمام المهام اليومية 5
اختصارات ايفون

يقوم هذا الاختصار Turn Off Wi-Fi بتعطيل الواي فاي بشكل صحيح من الإعدادات بحيث تكون غير متصل، ولا يمكن تشتيت انتباهك برسائل عندما تحاول التركيز على العمل أو غيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *