The news is by your side.

إل جي تقول إن هواتفها متوسطة المدى في المستقبل سيتم تصنيعها باستخدام موردي التصميم

0 23

لقد كانت أعمال الهواتف الذكية من LG في حالة من التباطؤ منذ فترة طويلة ، كما أن الضغوط المتزايدة باستمرار من المنافسين الصينيين لم تفعل ذلك. في محاولة لإحياء المبيعات وزيادة أرقام الشحن ، أعلنت LG أن الشركة تقوم بتوسيع اعتمادها على نموذج عمل ODM (الشركة المصنعة للتصميم الأصلي) لهواتفها الذكية متوسطة المدى أيضًا ، بهدف الحفاظ على سعر الهواتف التي تحمل علامة LG تنافسية. لقد ذهبت LG بالفعل إلى طريق ODM الخاص بهواتفها الذكية المنخفضة ، وتتطلع الآن إلى أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لهواتفها متوسطة المدى لتعزيز أعمالها في مجال الهواتف الذكية المتعثرة.

كشف Jae-Seok Shin ، رئيس فريق إدارة المشروعات في قسم الاتصالات المتنقلة بشركة LG Electronics ، عن خطط الاعتماد المتزايد من LG على نموذج ODM في مؤتمر عبر الهاتف حيث أعلنت الشركة عن النتائج المالية للربع الثالث. “سوف نستخدم ODM كأداة لتحسين هيكل تكاليف أعمال الهواتف الذكية. لقد بذلنا جهودًا لزيادة تنافسية التكلفة عن طريق تقليل التكاليف الثابتة وتحسين مواقع الإنتاج. ونقلت صحيفة ذا إليك الكورية الجنوبية ومقرها كوريا الجنوبية عن شين قوله “سنوسع تطبيق ODM من الهواتف الذكية الحالية المنخفضة إلى الهواتف متوسطة المدى”.

وأضاف المسؤول التنفيذي لشركة إل جي أن خطة الشركة لإدخال تشكيلة هواتفها متوسطة المدى ضمن نموذج ODM تهدف إلى تحسين هيكل تكاليف أعمالها في مجال الهواتف المحمولة. وأضاف أن هذه الخطوة ستساعد الشركة على رفع القدرة التنافسية من حيث التكلفة من خلال خفض التكاليف الثابتة وتحسين مواقع الإنتاج في وقت واحد. الهدف الأساسي هو خفض تكلفة الإنتاج وتكون في وضع يتيح للشركة تسعير هواتفها متوسطة المدى بشكل تنافسي مثل منافسيها ، وبالتالي تعزيز استيعاب السوق للهواتف التي تحمل علامة LG.

- وحدة اعلانية -

بالإضافة إلى اعتماد إستراتيجية أعمال مختلفة للهواتف متوسطة المدى التي تتحرك إلى الأمام ، تعمل LG بنشاط مع Qualcomm للحصول على تقدم مبكر في قطاع الهواتف الذكية 5G. تعتزم LG تقديم هواتف 5G الراقية بنفس سعر هواتف 4G المتميزة الحالية ، وتهدف أيضًا إلى طرح هواتف متوسطة المدى جاهزة 5G في السوق قبل نهاية النصف الأول من عام 2020. من الواضح تمامًا في هذه المرحلة أن LG تعلق آمالها على نموذج أعمال ODM وهواتف 5G لتنفيذ تحول من نوع ما.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like

- وحدة اعلانية -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More