The news is by your side.

يستثمر البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير 5.3 مليار يورو في مصر من خلال 99 مشروعًا

12

سجلت استثمارات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD) في مصر 5.3 مليار يورو من خلال 99 مشروعًا ، وفقًا للنائب الأول للرئيس ورئيس مجموعة خدمات العملاء في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير يورجن ريترينك.

أوضح ريترينك يوم الخميس في اجتماع مع وزير الاستثمار المصري سحر نصرتث أن القطاع الخاص يخصص حوالي 58 بالمائة من إجمالي الاستثمارات.

وأضاف أن استثمارات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير في مصر تتجاوز 50 في المائة من استثمارات البنك في إفريقيا ، والتي تركز حالياً على مصر وتونس والمغرب ، مؤكداً حرص البنك على زيادة الاستثمارات في القارة.

- وحدة اعلانية -

أشار Rigterink أيضًا إلى اهتمام البنك بالاعتراف بفرص الاستثمار في القارة ، وخاصة في مشاريع البنية التحتية من خلال مشاركته في إفريقيا 2019 ، والتي ستعقد يومي 22 و 23 نوفمبر في العاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح الفتاح. سيسي.

علاوة على ذلك ، أعرب ريترينك عن تقديره للتعاون الناجح بين البنك ومصر ، حيث احتلت مصر المرتبة الأولى في العالم من حيث عمليات البنك ، في ضوء النجاح الاقتصادي الذي حققته مصر خاصة في مشاريع البنية التحتية.

في 6 نوفمبر ، قام البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بتزويد البنك العربي الأفريقي الدولي بقرض قيمته 15 مليون دولار في ضوء دعمه للتحسينات في كفاءة استخدام الطاقة في شركات القطاع الخاص المصري.

في وقت سابق من أكتوبر ، قال رئيس البنك سوما تشاكرابارتي إن استثمارات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير في مصر بلغت حوالي 5 مليارات دولار ، حيث تمثل حصة القطاع الخاص من إجمالي الاستثمارات 58 بالمائة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like

- وحدة اعلانية -

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More