التخطي إلى المحتوى

“معلمين اساسيين” مسابقة التربية والتعليم 2019 |موقع وزارة التربية والتعليم يعلن موعد التقديم

أعلنت وزارة التعليم أنها بحاجة إلى ملء حوالي 65000 وظيفة مدرس ، 2019 ، من أجل سد النقص المطلوب في المدارس في جميع محافظات الجمهورية ، والعديد من المعلمين ، الذين يستوفون الشروط ، بعد تحديث جميع بياناتهم ، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم ، للفوز بهؤلاء

بعد الانتهاء من المسابقة التعليمية ، والتسجيل الإلكتروني لجميع أولئك الذين يستوفون الشروط ، يتم إغلاق التطبيق ، تمهيدًا لمراجعة المتقدمين & # 39 . البيانات والشهادات ، وتشير إلى أنهم لا يحصلون على وظائف تعليمية حكومية أخرى ، حتى إعلان يتم تسليم النتائج ، عن طريق الرسائل النصية ، إلى الواجبات في بداية العام الدراسي الجديد 2019-2020.

وظائف تعليمية جديدة

الأسماء المقبولة في مسابقة التعليم

مسابقة التعليم

من الأسبوع الثالث في أغسطس 2019 ، سيتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن ، استعدادًا لاستلام المسابقة بنجاح في بداية العام الدراسي القادم 2019-2020 ، سيفتح وزير التعليم أيضًا مظالم المعلمين لمدة 15 يومًا من إعلان النتائج.

انظر أيضًا

tansik.egypt. هيئة التنسيق بين كليات الأزهر كلية التنسيق 2018 وتوقعات تنسيق الجامعات ومعاهد الأزهر 2019

"التسجيل" tansik.egypt.gov بوابة التنسيق الحكومية 2019 | تنسيق الدبلومات الفنية 2018 .. تنسيق الدبلومات الفنية 2019 للجامعات المصرية "الصناعية – التجارية – الزراعية – الفندقية"

8 جامعات جديدة في جميع محافظات الجمهورية

مصروفات "الكلية الجديدة 2019": قيمة الجامعة نفقات 2019-2020 .. تنسيق الشريحة الأولى 2019

2019 || تاريخ وطريقة التسجيل .. شهادات معادلة .. من خلال موقع التنسيق الإلكتروني

أعلنت وزارة التعليم في آخر أخبارها أن الوزارة قررت أن الأولوية في التعيينات في مسابقات التوظيف في الفترة القادمة ستكون للمعلمين المؤقتين ، وأضاف السيد الوزير الذي أثبت ثقته في العمل في هذه المنافسة ، أنه سيكون هناك وظائف بديلة للمعاشات التقاعدية والاستقالات ، والمدارس التي تعاني من عجز في بعض التخصصات ، دون أي عبء على ميزانية الدولة أي عبء.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم قد شددت وشددت على المتقدمين لإرسال البيانات كاملة وصحيحة إلى الموقع عند التسجيل منذ بضعة أيام ، وقد استعرضت البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد هذا صحيح.

“معلمين اساسيين” مسابقة التربية والتعليم 2019 |موقع وزارة التربية والتعليم يعلن موعد التقديم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *