التخطي إلى المحتوى

“موقع وزارة التربية والتعليم” تعيينات مسابقة التعليم “الجديدة”|| طلب توظيف 60 ألف معلم.. تحديد موعد التقديم والمسابقة

تعلن وزارة التعليم المصرية من حين لآخر عن الحاجة إلى سد العجز المدرسي من أجل إكمال العملية التعليمية على النحو الأمثل ، في خطة الوزارة للإصلاح 2020 ، وتعمل الوزارة مؤخرًا للحد من عدد المعلمين المتاحين ، والعمل على الحد من العجز في المدارس

أكملت الوزارة العجز المؤقت في المدارس للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018-2019 ، وأنهت الإعلان عن الشروط ، وتنتظر النهاية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 للإعلان عن بدء المسابقة الجديدة ، والتي سيتم اختيار شروط جديدة لتعاقد المعلمين.

مسابقة التعليم

مسابقة التعليم

تبدأ وزارة التربية الاستعدادات للمسابقة الكبرى للتعليم ، والتي تشمل ملء 65 ألف معلم ، دائم ، في المدارس ، حيث يتم تأكيدهم بعد اختيارهم ، من خلال وضع شروط جديدة ، تم الإعلان عن بعضها ، من المتحدث باسم وزارة التعليم ، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في 8 أبريل 2019 ، والذي أكد فيه انتهاء العقود المؤقتة للمعلمين ، وإعلان مسابقة تعليمية جديدة ، بشروط جديدة في يونيو 2019.

لمعرفة جميع تفاصيل توفير وظائف التعليم عن طريق الدخول من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية.

مسابقة شروط التعليم

ما تم توضيحه حتى الآن من مسابقة التعليم الجديدة ، بعض الشروط والمعايير ، بما في ذلك:

يتم تقديم جميع الطلبات إلكترونيًا. تعيين دائم للفائزين في المدارس. اختر بعض الفائزين للعقود المؤقتة. التراجع عن المتطلبات التعليمية لكل من كليات الآداب وكلية الخدمة الاجتماعية للحصول على عقود مؤقتة. تصريح السيد محمد عمر

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم انتهاء جميع العقود المؤقتة في نهاية شهر مايو ، وتم سحب ملفات المعلمين المؤقتين من الوزارة ، ويمكن التقدم بطلب للحصول على مسابقات جديدة بشروط جديدة.

تحديث: أوراق مهمة في يونيو ، يجب على مقدم الطلب حاصل على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ، وسهلت وزارة التعليم الوصول إلى موظفي الوزارة ودعمهم. يه ف الحصول على هذه الشهادة ارتفاع مستوى المعلم.

اقرأ أيضًا

كليات "الأوراق المالية" العسكرية تنسق عام 2019 || الحد الأدنى من متطلبات القبول وتزويد الكليات وتاريخ العرض الذي يتم فيه التنسيق "UNIVERSITY MASR" في سجل الجامعات الخاصة الحديثة || يحدد مجلس الجامعات الخاصة مستوى شهادات الجامعات 2019-2020 "التعليم التقني" الكليات التكنولوجية الجديدة 2019 || 8 جامعات جديدة في جميع محافظات الجمهورية "COLLEGE 2019" نفقات الجامعات الخاصة الجديدة: قيمة المصاريف 2019-2020 .. تنسيق الشريحة الأولى 2019 "دليل شامل" قواعد التوزيع الجغرافي للجامعات .. حساب الحد من الاغتراب و تاريخ تنسيق المرحلة الأولى "جامعات 2019" تنسيق المرحلة الثانية || يعد تسجيل بوابة التنسيق الحكومية لدخول الجامعات والمعاهد الحكومية

شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

واحدة من أساسيات التقديم في مسابقة التعليم. ، من خلال موقع الويب احصل على والش هدى الرسمي https://icdlarabia.org/Ar/teacher-certificate ، مع تقديم الدورات التي يدرسها المعلم للحصول على الشهادة ، بالإضافة إلى المراكز التالية التي يتم تقديمها للحصول على الشهادة ، ويتم تقديم الدورات تشمل:

أساسيات الكمبيوتر أساسيات الإنترنت عروض البيانات المشاركة عبر الإنترنت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أمن معلومات التعليم لطباعة المعلم وإدخال البيانات.

يبدأ التسجيل في دورة IDL في 1 مايو 2019 ، ومع بدء التسجيل ، سيتم الإعلان عن المراكز المعتمدة للحصول على الشهادة.

تحديث: أعلن المتحدث باسم وزارة التعليم أن المعلمين المؤقتين

تم تحديثه في 8 يوليو 2019: أعلن السيد محمد عمر ، المتحدث باسم وزارة التعليم ، تاريخ بدء مسابقة المعلمين البالغ عددها 25000 ، والتي ستكون اعتبارًا من أغسطس 2019 ، مؤقتة سيكون للمعلمين الذين انتهت عقودهم المؤقتة في مايو 2019 الأولوية

محدّث 14 أغسطس ، 2019: بعد عطلة عيد الأضحى ، تبدأ مسابقة التعليم ، لتوظيف 65000 معلم بشكل دائم ، في جميع المدارس في الجمهورية ، لملء العجز التي تم تسجيلها ، في جميع أقسام المدارس في العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة المعلمين المؤقتة جاءت لملء العجز بشكل مؤقت في العام الدراسي الماضي ، لتكون مسابقة جديدة ، لتعيين دائم وملء العجز للعام الجديد 2019-2020 ، مع الفائزين الناجحين في المسابقة في الشهر المقبل ، سبتمبر 2019.

“موقع وزارة التربية والتعليم” تعيينات مسابقة التعليم “الجديدة”|| طلب توظيف 60 ألف معلم.. تحديد موعد التقديم والمسابقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *