التخطي إلى المحتوى

“التكميلية 2” moed.gov.sy نتائج البكالوريا || دمشق- ريف دمشق حماة – اللاذقية .. نتائج كافة المحافظات السورية

أكمل الطلاب التاسعون ، والبكالوريا السورية ، امتحانات الدورة الثانية ، من السنة الدراسية المنتهية في 2018-2019 ، في أغسطس 2019 ، وبدأوا العمل على تصحيح النتائج ، في جميع المحافظات ، على قدم وساق ، من أجل الإسراع في الانتهاء من التصحيح واعتماد النتائج ونشرها للطلاب ، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم السورية moed.gov.sy ، نتابع معكم آخر الأخبار والبيانات الرسمية من وزارة التربية والتعليم على نتائج ، وكذلك البحث عن نتائج الدورة التاسعة ، الثانية ، بعد الانتهاء من الإعلان عن نتائج دورة البكالوريا الثانية.

] في بيان رسمي من موقع وزارة التربية السورية على Alant E. من أعمال تصحيح أوراق جميع طلاب البكالوريا ، الدورة الثانية ، وبداية مراجعة وقائمة النتائج ، في التحضير للاعتماد الرسمي ، من قبل السيد موفق العزب ، وأعلن من خلال نتائج وزارة التربية والتعليم ، اتبعنا في خطوات الاستعلام عن النتائج.

شهادة البكالوريا والنتائج التاسعة 2 2019

اقرأ أيضًا

"رئيس التعليم" moed.gov.sy "النتيجة التاسعة السورية" عدم العرض "||" نقاط البكالوريا ".. رابط عرض جميع نتائج الامتحان طلاب & # 39؛ النتائج اليوم .. وزارة التربية السورية تنشر وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا تحت رقم الاشتراك moed gov sy شروط قبول الطلاب

نتائج الدورة الثانية التاسعة

عند الانتهاء من المراجعة ، ستتم الموافقة على النتائج تم نشره من خلال موقع وزارة التربية السورية ، تحت رقم الاشتراك ، تقرر إعلان نتائج الباكالوريا إلى جميع الأقسام العلمية – الأدبية – المهنية – النسوية ، بعد الانتهاء من نتائج البكالوريا 2019 ، في الأول الأسبوع من سبتمبر 2019 ، ويتم إرسال النتائج على قناة Telegram من هنا ، لذلك ينتظر الطلاب ، من وقت لآخر ، للإعلان عن النتائج عبر رابط موقع الوزارة على الويب ، إلى نتائج المحافظات: دمشق ، ريف دمشق ، حلب ، حماة ، حمص ، الحسكة ، إدلب ، القنيطرة ، الرقة ، اللاذقية ، السويداء ، موقع الوزارة يحذر من المتابعة المشبوهة والصفحات غير الرسمية التي تدعي أنه يمكن استخراج النتائج ، أو تعيين تواريخ غير صحيحة للإعلان عن النتائج.

تحديث: ظهرت نتائج الباكالوريا ، الدورة الثانية ، في 17 أغسطس 2019 ، والتي قالها الطلاب & # 39؛ ترقبًا لنتائج الدورة التاسعة ، ستبدأ الدورة الثانية قريبًا ، من خلال رابط النتائج على موقع وزارة التربية السورية.

تم تأجيل إعلان نتائج الدورة التاسعة الأساسية السورية 2019 إلى 18 يوليو 2019 ، وفقًا لآخر الأخبار الواردة.

“التكميلية 2” moed.gov.sy نتائج البكالوريا || دمشق- ريف دمشق حماة – اللاذقية .. نتائج كافة المحافظات السورية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *