التخطي إلى المحتوى

“برقم الاكتتاب” moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2019 السورية “الدورة التكميلية”|| خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية

بداية البحث عن نتيجة التاسع والبكالوريا moed.gov.sy 2019 ، الدورة التكميلية الثانية ، للامتحانات الثانوية العامة للجمهورية العربية السورية ، للعام الدراسي المنتهي في 2018-2019 ، والذي تم الإعلان عنه يتم الإعلان عن ذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، اكتشف متى أعلن وزير التعليم السوري أن أكثر من 85٪ من تصحيح أوراق الإجابات ومراجعة نتائج الدورة الثانية قد اكتملت.

شهادة البكالوريا والنتيجة التاسعة moed.gov.sy

النتيجة التاسعة والبكالوريا "الدورة الثانية" moed.gov.sy

أعلن موقع وزارة التربية السورية على نسبة النجاح العالية هذا العام ، الدورة الأولى ، مقارنة بمعدل النجاح في العام الماضي ، أعلن عن الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الإجابات للجلسة الثانية وانتظر إعلان النتائج بعد الانتهاء من نتائج البكالوريا في الدورة الأولى في 11 يوليو ، 2019 ، ونتائج الطلاب ، سيتم الإعلان عن الجلسة الثانية في غضون أيام قليلة من الأسبوع الثالث من أغسطس 2019 على الموقع الإلكتروني لنتائج طلاب الجمهورية العربية السورية وسط فترة انتظار طويلة من الطلاب والوزارة و التزام بالإعلان عن النتائج في الوقت المحدد ، ومعرفة النتائج على قناة Telegram بالنتائج هنا ، ويمكنك متابعة أخبار النتائج التي تظهر على صفحة وزارة التعليم السورية ، صفحة Facebook

انظر أيضًا

"الناجحة ظهرت نتائج المتوسط ​​الثالث لعدد المقاعد في جميع المحافظات خلال موقع وزارة التربية والتعليم" تسجل & # 39؛ منحة جامعات سورية خاصة 2019 | شروط قبول الطلاب في "الوظائف" eservices.mcs.gov.sa نظام الجدارة 1441 || قائمة المعلمين المرشحين للوظائف التعليمية nt.gta.moe .. من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية الذي يرشح موقع السبر 2019 | نشرت وزارة التعليم السورية نتائج البكالوريا تحت رقم الاشتراك moed gov sy

كيف تستفسر عن نتيجة الاختبار الفني [

] ادخل إلى موقع وزارة التربية السورية للحصول على النتائج من خلال النقر هنا. حدد المقاطعة للبحث عنها. أدخل رقم اشتراك الطالب. انقر فوق "بدء البحث"

من خلال أخذ عينات عشوائية لتصحيح الطلاب لجميع المدارس في المحافظات المحررة ، ارتفعت معدلات النجاح ، بعد استقرار الأمور الأمنية في معظم هذه المحافظات.

موقع وزارة التربية السورية هو المنبر الوحيد للطلاب للتعرف على نتائجهم ، ويجب على الطالب الذهاب إلى المدرسة في اليوم التالي للتحقق من النتائج والتعرف على الإجراءات اللازمة.

Basic a

: أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السورية أن النتائج لم يتم الإعلان عنها بعد ، في بيان صدر في الساعة 4 مساءً.

وفقًا لآخر الأخبار ، فإن نتائج التاسع

تفقد وزير التربية والتعليم لجان الامتحان ، في الامتحانات النهائية للدورة الثانية 2019 ، والتي تنهي الطلاب العلمية والأدبية والمهنية والنسوية ، وهي ضمن أيام للإعلان عن نتائج الطلاب.

“برقم الاكتتاب” moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2019 السورية “الدورة التكميلية”|| خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *