التخطي إلى المحتوى

كرّم مهرجان القنوات الفضائية، الفنان محمد رمضان، في الحفل الذي يقام حاليا داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان إياد نصار، وأحمد رزق وإسعاد يونس وأشرف عبدالغفور وإنجي وجدان وأحمد بدير ومروة عبدالمنعم وأحمد داود وملك حسام، وإيمي طلعت زكريا، وسيد رجب، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وادوارد، وغيرهم من الفنانين.

وقال محمد رمضان، في كلمته بالمهرجان، إنه فخور بأول مهرجان يحضره بعد انتهاء فترة تجنيده، كما أعرب عن فخره الشديد لانتمائه ولكونه فردا في القوات المسلحة عامة، وسلاح الصاعقة بصفة خاصة، متابعا: “الرجالة اللي اتعلمت منهم حاجات كتير هتفدني في مستقبلي وتربية أولادي بشكل كبير جدا، وبشكر الجمهور اللي لولاه ما كنتش خدت الجائزة .. طول العمر باخد جوائزي من الجمهور”.

وأضاف محمد رمضان، أن هذه الجائزة تعد الرابعة في مشواره الفني، حيث حصد من قبل جوائز عن مسلسلات، “ابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد”، مؤكدا على فخره بالجائزة، موجها الشكر لكل الحضور والمسؤولين عن المهرجان ولمقدمة المهرجان الإعلامية بوسي شلبي.

اقرأ ايضا.. علي الطيب يظهر بعكازين في مهرجان القنوات الفضائية (فيديو)

تكريمات مهرجان القنوات الفضائية
وتشهد الدورة العاشرة من مهرجان القنوات الفضائية، حصول عدد من الفنانين والإعلاميين على تكريمات، منهم الفنان إياد نصار، والمطربة أنغام، والفنان أحمد رزق، والفنانة إسعاد يونس واحمد عبد العزيز وخالد جلال وياسمين أمير وانجى المقدم، وادوارد، والفنانة دنيا سمير غانم، سيد رجب، محمد دياب، ومحمد الشرنوبي، وماجد المصرى، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والروائي عصام يوسف والإعلامى عمرو الليثى وغيرهم.

مهرجان القنوات الفضائية
ويحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد عبد العزيز، و أحمد رزق وإسعاد يونس وأشرف عبدالغفور وإنجي وجدان وأحمد بدير ومروة عبدالمنعم وأحمد داود وملك حسام، وإيمي طلعت زكريا، وسيد رجب، دنيا سمير غانم، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وادوارد، وغيرهما من الفنانين.

المصدر : أهل مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *