التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل في بنك الراجحي الجديد 2019 أونلاين alrajhibank.com.sa

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تغيير سياسة المعاملات في جميع الخدمات الحكومية والبنوك المصرفية لتسهيل العميل بطرق مختلفة ، وكذلك محاولة الانضمام إلى العالم التكنولوجي والاستفادة منه بطريقة أو بأخرى ، لتوفير الكثير من الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين في المملكة ، اعتمد مصرف الراجحي هذه الأساليب الحديثة تجعل من السهل على العملاء التسجيل عبر الإنترنت وقضاء احتياجاتهم بشكل أسرع.

تساعدك هذه الخدمة ، المعروفة باسم مباشر للأفراد ، على معرفة حساباتك المصرفية ومعاملاتك من أي مكان وفي جميع الأوقات. لتسهيل عليك التبرع لجمعية خيرية أو دفع فواتيرك ، هناك مزايا أخرى لهذه الخدمة: إنشاء بطاقات ائتمان ، حيث يمكنك معرفة نفقاتك وإرادتك من خلال مركز خدمة العملاء المباشر حيث تعمل الخدمة 24 ساعة في اليوم.

كيفية التسجيل في مصرف الراجحي

كيفية التسجيل في بنك الراجحي

يتساءل عدد كبير من العملاء في المملكة العربية السعودية عن كيفية التسجيل في بنك الراجحي على:

الموقع الرسمي لبنك الراجحي لديك صفحة التسجيل. انقر فوق تسجيل للحصول على الخدمة الإلكترونية. سجل على صفحتنا المصرفية الإلكترونية حتى تتمكن من معرفة رقم هاتفك من خلال بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك. أدخل رقم بطاقة الصراف الآلي أدخل رقم التعريف الشخصي للبطاقة. أدخل رقم حسابك. انقر فوق زر تسجيل الدخول. سترى صفحة جديدة ، مع العديد من الخيارات بما في ذلك خيار مباشر للأفراد ، ثم انقر فوق تحرير. يمكنك بعد ذلك التسجيل عن طريق وضع بياناتك الأساسية التي تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني. ستتلقى بعد ذلك رسالة نصية قصيرة من بنك الراجحي تحتوي على رمز التأكيد الذي ستضعه في رمز التأكيد بعد التسجيل.

مصرف الراجحي

تجدر الإشارة إلى أن مصرف الراجحي السعودي الإسلامي يسعى دائمًا إلى إرضاء جميع عملائه ، لأن بنك الراجحي قد وفر لجميع عملائه فرصة الخدمات الإلكترونية ، لتسهيل الكثير من الإجراءات والعمليات في حياة الجميع يمكن لأي عميل لديه رقم حساب في مصرف الراجحي التسجيل في مباشر للأفراد.

طريقة التسجيل في بنك الراجحي الجديد 2019 أونلاين alrajhibank.com.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *