التخطي إلى المحتوى

قناة on sport hd | تردد قناة أون سبورت الناقلة أهم المباريات والبرامج الرياضية في الدوري المصري

نستمر في تقديم ترددات القنوات الرياضية المختلفة ، تردد القناة على Sport HD الناقل أهم الألعاب والبرامج الرياضية مرة أخرى ، فهي قناة رياضية مصرية كانت قادرة على دخول مسابقة القنوات المتخصصة وتحقيق مشاهدة عالية بسبب سلسلة من البرامج المتميزة والألعاب الحصرية ، فهي لا تتعلق فقط بنقل أحداث كرة القدم ، بل تهتم بمتابعة مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة والتنس واستضافة النجوم الرياضية المحلية والدولية واتباع المواطنين & # 39؛ ردود الفعل على الأحداث الرياضية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 2] On Sport تنضم إلى مجموعة القنوات على التلفزيون المملوكة لشركة "Media Egyptians" ، حيث أطلقت إدارة الشركة العديد من القنوات المتخصصة ، بما في ذلك (On-on-Drama – On Sport 2) ، وفازت بثقة عام في فترة قصيرة لتمييزها على

على تردد قناة الرياضة

مكنت إدارة القناة الرياضية من ترددها الجديد 2019 في رموز محددة يمكنك ضبطها على أي مستقبل أنت على النحو التالي:

تردد القناة [19659005] معامل تصحيح الخطأ القطبي الجودة
10853 6/5 h الأفقي 27500 hd
108 53 6/5 أفقي h 27500 sd

قناة التردد على الرياضة على الرياضة عالية الدقة

اقرأ أيضًا ..

قناة التردد BN Sport bein sports hd new لمتابعة برامج الساحة الرياضية المحلية والدولية

على قناة رياضية على الرياضة عالية الدقة

استاد برنامج الاستاد: مقدمة من جيم أحمد شوبير. مثل: تقديم يحيى حمزة لعرض الصور الرياضية الأبرز. الدوري المصري: قدم كريم خطاب مع وليد صلاح الدين وحسن المستكاوي لتحليل أخبار كرة القدم وأخبار الدوري المصري. استاد مصر: إبراهيم عبد الجواد وسيف زاهر لتقديم الضيوف في الاستوديو. تشغيل الوسائط: تقديم ملكة جمال بحضور ضيوف محددين. برنامج العين الثالثة. برنامج كالسيو. برنامج 180 ثانية.

تتميز رياضة HD بمحتواها وبرامجها التي تحاول مقاربة حياد وعدم تحيز فريق معين في وقت تحليل الألعاب ، والتي حصدت مصداقية الجمهور منذ بدايتها ، وكانت قادرة لاستضافة جميع لاعبي كرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضية في برامجها.

قناة on sport hd | تردد قناة أون سبورت الناقلة أهم المباريات والبرامج الرياضية في الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *