التخطي إلى المحتوى

الكثير والكثير من الناس هذه الفترة وخاصة فئة الشباب يحاولون الحصول على أعداد كبيرة جدا من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك لعدة أهداف منها الشهرة والحصول على الأموال من خلال الإعلانات التي يقومون بعملها على حساباتهم الشخصية.

ولكن الموضوع يبدو ليس سهلا على الإطلاق فهناك عوامل محددة يجب معرفتها لتحقيق عدد المتابعين الذي ترغب به والتي تكون من خلال التسمية التوضيحية للصور التي تقوم برفعها، فهي لها أثر كبير في زيادة التفاعل، فعليك كتابة تعليقًا رائعًا وتلقائيًا ولا تتردد في الاستفادة من حسك الفكاهي ولا تنسَ قواعد الهجاء والإملاء.

كما يمكنك استخدام الرموز التعبيرية ولكن بدون الإفراط في استخدامها، فيعد استخدام الرموز التعبيرية وسيلة رائعة لعرض حالتك المزاجية الحالية وشخصيتك التجارية وإضفاء لمسة على التسميات التوضيحية.

اقرأ ايضا..سعر ايفون 11 في دول العالم.. يختلف من دولة لأخرى

توجد هناك أيضًا طريقة جيدة للإشارة إلى الجزء الأكثر أهمية من التسمية التوضيحية باستخدام الأسهم أو النار أو أيقونة مكبر الصوت أو أي شيء تريده.

يمكنك الزيادة من رفع الصور التي تظهر تواجدك في أماكن رفيعة المستوى، مع الحرص على أن تكون الصورة جذابة لمن يراها، وعند تحميل أي صورة يمكنك عمل عدد كبير من الهاشتاجات المناسبة لوصف الصور والأجواء التي تم التقاطها بها.

ولا تنسى أن تطلب من أصدقائك عمل منشن لأصدقائهم من خلال الكومنتات على صورك فهذا يزيد التفاعل بشكل كبير، مع الإكثار من عمل مسابقات ترفع من معدل التفاعل وعدد المتابعين.

المصدر : أهل مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *