التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي المرحلة الأولى عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

ينتظر طلاب الأزهر تنسيق مدرسة الأزهر الثانوية لقبول مختلف الجامعات منذ نتيجة النتيجة حتى الآن ، والتي أصبحت مصدر إزعاج لجميع الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء ، لإعلان جامعة الأزهر لإنهاء هذا الوضع الذي انتشر بين الطلاب خلال الفترة الماضية ، صباح الثلاثاء.

د. أكد محمد فرج ، مدير مكتب التنسيق في جامعة الأزهر ، أن تسجيل الرغبات سيكون متاحًا في مكتب التنسيق الرئيسي بفرع مدينة نصر للبنات ، المدينة الجامعية للبنين ، فرع طنطا ، كلية الشريعة والقانون ، في بالإضافة إلى الأمانة العامة ، فرع أسيوط ، ويمكن للطالب التسجيل من أي كمبيوتر يموت

كيفية التسجيل للقبول في الجامعات

يستعد الطلاب لإدخال متطلبات القبول في الجامعات المختلفة على مستوى المحافظة ، من خلال بعض البيانات التي تمكنهم من تلخيص ما يلي:

. اختيار شهادة الثانوية الأزهرية. إضافة البيانات المطلوبة رقم المقاعد الذي يجب على الطلاب وضع رقم المقاعد فيه أمام الخلية المحددة. أدخل الرقم السري ، ويمكن للطلاب الحصول عليه من خلال وجود ورقة الأزهر الورقية الثانوية التي تم الحصول عليها من خلال معاهد الأزهر والتي يمكنهم من خلالها الوصول إلى صفحة التسجيل في الموقع الرسمي. تنسيق مدرسة الأزهر الثانوية 2019

تنسيق مدرسة الأزهر الثانوية 2019 العلمية والأدبية

من المتوقع أن يكون تنسيق مدرسة الأزهر الثانوية 2019 منخفضًا مقارنة بالسنوات السابقة ، نظرًا لمعدلات النجاح المنخفضة عمومًا في مختلف أقسام الأزهر الثانوية هذا العام.

أيضًا ..

تجدر الإشارة إلى أنه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من التنسيق الأزهر سوف ننتظر نتائج امتحان الجولة الثانية من مدرسة الأزهر الثانوية ، والتي بدأت في 17 أغسطس ، ثم بدء تنسيق المرحلة الثانية كان مفتوحًا لتسجيل الرغبات لكل من المرشحين الناجحين في الجولة الثانية ، والطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في القبول في المرحلة الأولى من التنسيق.

تحديث |

أوضح مصدر مطلع من شيخ الأزهر أن مؤتمرا صحفيا سيعقد يوم الخميس المقبل للإعلان عن نتيجة التنسيق الثانوي عزة يه 2019 ، ومعدلات القبول بالجامعة بجامعة الأزهر.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي المرحلة الأولى عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *