التخطي إلى المحتوى

الآن رابط “Qiyas “قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية 1441 للمستفيدين Cognitive ability test تسجيل الفترة الثانية عبر المركز الوطني قياس للتقويم qiyas.sa

متابعة مهمة ومستمرة لأخبار المملكة العربية السعودية والأخبار العاجلة الهامة التي تتناول محتوى التعليم ، حيث نتابع إعلان المركز الوطني للقياس والتقويم لنتائج اختبار القدرات الإدراكية للموظفين العاملين في المملكة ، ونزودك برابط استعلام مباشر للنتيجة ، حيث نتابع معك تاريخ الإعلان عن النتائج. اختبار القدرة الإدراكية من خلال هذه الخطوط ، نتائج اختبار القدرة الإدراكية 1441 .

نتابع معكم تاريخ الفترة الثانية من اختبار القدرة المعرفية للمرأة ، المقرر عقده في الثالث عشر والرابع عشر من شهر سبتمبر هذا ، لبدء التسجيل. وضعت وزارة الخدمة المدنية تاريخ رسمي لبدء اختبار القدرة الإدراكية كشرط أساسي للتمايز في المملكة العربية السعودية.

اختبار القدرة المعرفية 1441

اختبار القدرة المعرفية 1441 ، أحد أهم الاختبارات التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقييم ، والذي يهتم بتحديد مدى القدرات والقدرات المعرفية التي يمتلكها مقدم الطلب ، من أجل التعرف على العلاقات بين الأحداث والأشياء ، من أجل تقييم المواقف التي واجهت حياته ، لإصدار الحكم الصحيح

المؤسسات العامة في المملكة العربية السعودية ، مع الأخذ في الاعتبار اختبار القدرة الإدراكية ، وهو شرط أساسي لتفضيل وقبول المتقدمين Peyton لشغل وظائف مختلفة لكلا الجنسين ، في السادس والسابع والثامن ، حيث التطبيق الفعال اعتبارا من الثاني من أكتوبر 2019 ، على وظائف السلام العام. وزارة الخدمة المدنية سوف تطبق اختبار القدرة المعرفية ل المتقدمون للوظائف المعلنة من خلال رابط الوزارة ، من ذوي المؤهلات الجامعية من المؤسسات الحكومية والخاصة tutions.

انظر أيضًا:

وظائف وزارة العدل السعودية 1440.

درجة اجتياز اختبار القدرات المعرفية هي 50 ، ويتم تطبيقها على جميع حاملي المؤهلات العليا من شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، ويمكن لحاملي المدارس الثانوية التقدم بطلب لاختبار القدرات المعرفية من أجل التقدم للوظائف الإدارية في الدرجة.

قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية

قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية

أعلن المركز الوطني للقياس والتقييم ، من خلال حساب المركز الوطني للقياس على موقع تويتر ، عن الإعلان من نتائج اختبار فترة اختبار القدرة الإدراكية I ، غدًا 18 يوليو 2019 ، 18 نوفمبر 1440 ، والتي يتم الاستعلام عنها لقياس نتائج اختبار القدرات المعرفية من خلال المركز الوطني للقياس والتقييم.

تسجيل اختبار القدرة المعرفية 1441 رابط القياس للاستعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية

يمكن لجميع المتقدمين في اختبار القدرات المعرفية 1440 الاستفسار عن نتائج الاختبارات الخاصة بهم عن طريق الوصول إلى رابط المركز الوطني للقياس والتقييم هنا.

أيضًا:

تم تحسين 7371 من مستويات المعلمين في المستوى الخامس والسادس. التقويم الأكاديمي للعام الدراسي الجديد 1440. اختبار كفاءات المعلمين. تسجيل الاختبارات المحوسبة في مركز القياس. استفسر عن المساعدة المدفوعة لشهر ذي قار. الجدارة والتسجيل في وظائف الحرس الوطني. الجدارة لتسجيل وظائف وزارة الطاقة. أهمية اختبار القدرات المعرفية تعني الفرد في التعلم واكتساب المعرفة. استخدام الفرد في حل المشكلات ومواقف الحياة. مساعدة الفرد في التكيف مع الظروف البيئية المحيطة. اعتبارًا من 13 سبتمبر ، بدأ التسجيل في الفترة الثانية من اختبارات القدرة المعرفية من خلال المركز الوطني للقياس والتقييم.

الآن رابط “Qiyas “قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية 1441 للمستفيدين Cognitive ability test تسجيل الفترة الثانية عبر المركز الوطني قياس للتقويم qiyas.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *