التخطي إلى المحتوى

عاجل Higher Education – متاح الان نتيجة “تنسيق الدبلومات الفنية 2019 – 2020 “عبر بوابة الحكومة المصرية| رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

يتم تنشيط رابط "تنسيق الدبلوم التقني 2019-2020" بعد الفرصة الأخيرة للتسجيل قبل طلاب الدبلوم التقني للجولتين الأولى والثانية المنتهية يوم السبت 31 أغسطس ثم تم تمديد فترة التسجيل حتى 4 سبتمبر. بدأت يوم السبت 17 أغسطس لقبول الكليات والمعاهد للعام الدراسي الجديد 2019-2020 ، من خلال موقع التنسيق ، وسوف يستمر التسجيل حتى 31 أغسطس من خلال متابعة نتائج التنسيق المستمر للدبلومات الفنية 2019-2020 عبر بوابة الحكومة المصرية حيث أعلنت وزارة التعليم الاثنين ، 1 يوليو 2018: تبدأ نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018-2019 في الظهور على موقع بوابة نتائج الطلاب.

التعليم العالي العاجل: تعلن عن نتيجة تنسيق الشهادات الفنية

تعلن التعليم العالي نتائج تنسيق الشهادات الفنية لعام 2019 .. 191159 الطلاب المرشحين للكليات والمعاهد التابعة للوزارة. افتح الباب للحد من الاغتراب السبت المقبل حتى الاثنين .. غدا فتح الباب للتنسيق الدبلومات الفنية

نتيجة طلاب الدبلوم التقني 2019

نتيجة التنسيق الدبلوماسي 2019 بوابة الحكومة المصرية

رابط توقيع رغبات طلاب الدبلومات الفنية 2019 في جميع التخصصات الزراعية أو التجارية أو الصناعية أو الفندقية ، نظام 3 و 5 سنوات ، رابط مباشر لموقع التنسيق من هنا رابط إلى بوابة الحكومة المصرية ..

أكد عطا ، موقع التنسيق الإلكتروني بدون أي شكاوى ، وتوجيه الطلاب لكتابة رغباتهم بطريقة صحيحة وصحيحة ، مضيفا إمكانية int roducing أو تعديل الرغبات حتى الساعة 7 مساء يوم الأربعاء ، 4 سبتمبر.

تاريخ الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

2019 حتى 31 أغسطس والجدة يائير مذكورًا بناءً على بيانات من أ. أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق أن عدد المتقدمين حتى الآن لتنسيق الشهادات الفنية للقبول في العام الدراسي 2019/2020 في الجامعات والمعاهد المصرية العليا والمتوسطة 147 ألف طالب وأن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من المقرر أن يتم الإعلان عنها منتصف سبتمبر

تعرف على قواعد قبول الشهادات الفنية بنظام 5 سنوات

1. يتم قبول الطلاب الحاصلين على دبلوم فوق المعاهد الفنية أعلاه (النظام الثانوي + سنتان) ، ودبلوم المدارس الفنية (نظام الخمس سنوات) ودبلوم المعاهد الفنية للمعاهد الفنية للتمريض والصحة "هذا العام 2019 في الكليات والمعاهد المصرية التي تقبل هذه الفئات من الطلاب في العام الدراسي 2020/2019.

2- فتح الباب للقبول في كليات القطاعات (التجارة – التعليم "كليات التعليم الفني" – تعليم محدد – الزراعة – السياحة الفنادق ، العمل الاجتماعي ، التمريض ، الهندسة ، الفنون التطبيقية ، الآثار ، الفنون الجميلة ، الصناعة التعليم) في الجامعات المصرية على أساس التوزيع الجغرافي ، مع مراعاة الشروط المنصوص عليها في اللوائح الداخلية لهذه الكليات ، بما في ذلك الأداء الناجح لاختبارات القدرات لبعض الكليات.

يُسمح للطلاب الحاصلين على دبلوم (Hed Technical) (نظام ثانوي + سنتان) ودبلوم المدارس التقنية المتقدمة (نظام مدته خمس سنوات بعد الإعدادية) بما مجموعه 75٪ أو أكثر من إجمالي عدد الشهادات في شهادة الدبلوم التقني للتقدم إلى مكتب القبول والتنسيق للجامعات والمعاهد للالتحاق ببعض كليات ومعاهد الجامعات الحكومية المصرية ..

4 – الأرقام مقبولة من حاملي الشهادات الفنية في كليات الجامعات المصرية التي تقبل هذه الفئة من الطلاب يتم تحديد 10٪ من العدد الإجمالي للقبول في هذه الكليات من أصحاب المرحلة الثانوية المصرية. (باستثناء كليات التعليم الصناعي ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الكليات تعتمد بشكل أساسي على الشهادات الفنية وعدم وجود عدد من المدارس الثانوية المقررة لهم) وأن تكون ثلثي هذه النسبة من الشهادات التقنية (نظام خمس سنوات بعد النظام التحضيري) لمدة ثلاث سنوات. يتم تحديد الحد الأدنى للقبول وفقًا للأرقام التي يتم قبولها لكل فئة من هذه الفئات.

(5). يتم ترتيب الطلاب المتقدمين إلى مكتب التنسيق لتحديد من هم المقبولين في بعض الكليات والمعاهد في الجامعات وتحديد الحد الأدنى للقبول لكل كلية أو معهد لكل نوع من أنواع الشهادة الفنية بشكل منفصل في ضوء

(ب) ترتيب الطلاب و # 39؛ رغبات

(ج) الأرقام المقررة لهذه الفئات من الطلاب (10 ٪ أعلاه) ..

6- عدم الالتزام بالتخصص الذي درسه الطالب في الشهادة التقنية الصناعية عند قبول الكليات (الهندسة – التعليم – عالم الصناعة) في الجامعات المصرية وفقًا للشروط التي حددها المجلس الأعلى للجامعات على أساس أن الطالب يبدأ الدراسة الإعدادية أو الابتدائية.

* شعبة المختبرات البيولوجية: التحق بكليات الزراعة

* قسم الترميم الأثري: يقبل كليات الآثار والفنون التطبيقية والفنون الجميلة (الفنون)

الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب التنسيق الدبلومات الفنية 2019 و جامعات التكنولوجيا

بعد طمأنة الطلاب على نتائجهم ، بدأ الجميع بالبحث عن تاريخ تنسيق الدبلومات الفنية 2019 والكليات المتاحة للطلاب ، والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا عبر بوابة الحكومة المصرية لمعرفة الجامعات المتاحة لهم وما هي سيتم تسجيل الكلية من قبل الطالب بعد النهاية واو. على مستوى التعليم الثانوي ، سيتم الإعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 خلال الأيام القليلة المقبلة وبعد نتائج المدرسة الثانوية 2019

الكليات الفنية المنسقة رسميًا والمعاهد الفنية الحكومية الثانوية | تنسيق الشهادات الفنية 2019

تعليمات "التعليم العالي" بشأن تنسيق الشهادات الفنية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تعليمات بشأن تنسيق طلاب الشهادة الفنية الذين سيقومون بتسجيل رغباتهم اعتبارًا من السبت 17 أغسطس 2019 على النحو التالي:

] أولاً: يجب على طلاب الشهادات الفنية تسجيل رغباتهم باستخدام رقم مقاعد الطالب ورقمه السري ، من خلال موقع التنسيق: – www.tansik.Egypt.gov.eg. ثانياً: ستعمل وزارة التعليم العالي على تشغيل خدمة التنسيق لمختبرات الحاسوب في الجامعات المصرية خلال فترة التنسيق المتاحة في مرحلة التسجيل خلال تواريخ إدخال الرغبات من خلال المختبرات المتوفرة في الجامعات ، مع استمرار المختبرات المفتوحة في الجامعات من 9 صباحًا إلى 3 مساءً يوميًا خلال أيام المرحلة. ثالثًا: سمحت الوزارة للطالب بالحق في التقديم أيضًا من خلال الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت خارج الجامعات وسيكون التسجيل متاحًا من خلال الموقع المتاح لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

بدء تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية وفقًا للحد الأدنى:

دبلوم نظام المدارس الثانوية الفنية لمدة ثلاث سنوات وأقرانه وفقًا للجدول التالي: – دبلوم المدارس الثانوية (تجاري – صناعي – زراعي – السياحة والفنادق) 60٪ فأكثر – دبلوم المدارس الثانوية

2 دبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة نظام الخمسية ودبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي ونظرائهم وفقًا للجدول التالي: –

دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة (التجارية – الصناعية – السياحة والفنادق – الخدمة الاجتماعية) دبلوم المعاهد المتوسطة أسيالهالتعبة وزارة التعليم العالي 60٪ أو أكثر. دبلوم نظام المدارس المتقدمة (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحية والفنية) بنظام خمس سنوات. دبلوم ساليسيان دون بوسكو – دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل – مركز التميز التكنولوجي. دبلوم المعاهد الفنية للتمريض (قسم التمريض) بالجامعات 75٪ فأكثر. ملاحظة: يتم تقديم الطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية والتي تقل عن 75٪ إلى 65٪ مباشرة في المعاهد العليا للخدمة الاجتماعية ، حيث يتم قبولهم في السنة الثالثة من هذه المعاهد.

تنسيق الدبلومات الفنية للالتحاق بالجامعات 2019

أعلنت وزارة التعليم العالي عن افتتاح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم من السبت 17/8/2019 إلى السبت 31/8/2019

الجامعات الخاصة 2019 في مصر من بوابة الحكومة المصرية 2019-2020

رابط إلى الشهادة الفنية 2019 2019

رابط إلى بوابة الحكومة المصرية 2019 وسيتم تنسيق المرحلة الثالثة بالتنسيق الشهادات الفنية 2019 عن الكليات المتاحة للطلاب لمعرفة فرصهم في التسجيل في إحدى الكليات ، وسوف نعرض لكم في السطور التالية تاريخ تنسيق الدبلومات التقنية 2019. سنعرض لك أيضًا قائمة بالكليات والمعاهد المتاحة للطلاب وطلاب الدبلومات الفنية 2019 ، تابعنا ..

الدبلومات الفنية 2019 – الدرجات الدنيا في الأرقام

متطلبات التقييم معادلة كلية التجارة لطلاب الدبلومات الفنية 2019 – تاريخ التقديم والأوراق المطلوبة

صافي بعد مراجعة معدلات النجاح ومستوى الطلاب ، فمن المتوقع أن مؤشرات التنسيق للشهادات الفنية سيتلاقى 2019 مع نسب مؤشرات العام الماضي. يمكن لطلاب الدبلومات التقنية وأولياء الأمور الاطلاع على تنسيق العام الماضي من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية. هذه واحدة من أهم القواعد للالتحاق بالكليات. ولهذا ، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2019 ترتيب رغباتهم وفقًا لتوزيعهم الجغرافي. وقد أضافت بوابة الحكومة المصرية حوالي 15 رغبة في العام الماضي إلى 75 بدلاً من 60.

الدبلومات الفنية التنسيقية 2019 الكليات متاحة في الدبلومات الفنية الثانوية الفنية الفنية تنسيق الصناعية والتجارية 2019-2020 لطلاب المدارس الثانوية وما يعادلها:

رسوم الجامعات الخاصة 2019-2020 في مصر | إجمالي عدد الطلاب ضمن قواعد القبول هو أساس المفاضلة بين بعضهم البعض في نظام الثلاث وخمس سنوات ، وأكدت وزارة التعليم والتعليم الفني الزيادة في عدد الطلاب الذين يرغبون في التقدم في الكليات المتاحة للدبلومات الفنية 2019 ، مما سيؤدي إلى زيادة الدبلومات الفنية 2019 ، ومن المتوقع أن تعلن عن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 بعد نتائج المدرسة الثانوية 2019 ، ونحن نقدم لك الآن قائمة بالكليات المتاحة للطلاب الدبلومات الفنية في أقسام مختلفة.

الشعبة التجارية الشعبة الصناعية
– كلية التجارة مع الانتظام والانتماء

– كلية التربية ، جامعة حلوان

– كلية الآثار مع نظام منتظم وكذلك الانتساب إلى مختلف أقسامها "الآثار" الترميم ، الترميم المعماري ، الترميم الدقيق. "

– كلية الاقتصاد المنزلي

– كلية الهندسة

– كلية الآثار

– كلية الفنون التطبيقية

– كلية الفنون الجميلة

– كلية التعليم الصناعي في جميع التخصصات

– برنامج التبادل في كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان.

عاجل Higher Education – متاح الان نتيجة “تنسيق الدبلومات الفنية 2019 – 2020 “عبر بوابة الحكومة المصرية| رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *