التخطي إلى المحتوى

يعتبر ملف المدير الفنى للمنتخب الوطنى من أكثر الملفات الشائكة على طاولة اللجنة الخماسيىة المؤقتة برئاسة عمرو الجناينى، وإلى الأن لم يتم الإعلان عن اسم المدير الفنى للمنتخب الوطنى تلتزم اللجنة الهدوء والتأني في الاختيار واتخاذ القرار.

وزادت التكهنات بشأن المدير الفنى للمنتخب الوطنى وترددت فى الفترة الأخيرة عدة أسماء مرشحة لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطنى .

وتستعرض ” أهل مصر ” أبرز هذه الأسماء و هل ما فى استطاعتهم تحقيق ما فشل فيه الأجانب:-

1-حسن شحاتة
تردد اسم حسن شحاتة المدير الفنى السابق لمنتخب مصر عن إعادة توليه المهمة مرة أخرى مع استعادة الإنجازات، فيعد حسن شحاتة أطول من شغل هذا المنصب وأستطاع خلالها يحفر أسمه مع المنتخب بعدما توج المنتخب بقيادته ببطولة أمم أفريقيا لعام 2006 و2008و2010 على التوالى فها يعاود المعلم لإستكمال مشواره مع المنتخب.

2- حسام البدرى
كما جاء اسم حسام البدرى محط إهتمام لتولى تدريب المنتخب، لما يتمتع به حسام البدرى من قوة الشخصية والخبرة التدريبية منذ توليه مساعدا لمانويل جوزيه فى الأهلى إلى أن تولى تدريب الأهلى فى ثلاث ولايات و قدما خلالها عروضا رائعة مع المارد الأحمر واستطاع أن يتوج 3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى تحقيقه أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ فهل يكون للبدرى نصيب فى تولى المنتخب الوطنى.

3-حسام حسن
كما لمع حسام حسن كلاعب أبدع أيضا بكونه مدرب ولذلك تردد اسمه ضمن المرشحين لتولى تدريب المنتخب الوطنى بعدما حقق نجاجا باهرا مع المصرى البورسعيدى و استطاع ان يصل به إلى المربع الذهبي فى أخر 3 مواسم وحصل على لقب وصيف كأس مصر ولعي السوبر المصرى أمام الأهلى و تمكن من الصعود إلى الكونفدرالية الأفريقية وخرج فى دور النصف النهائي فبعد هذه الخبرات يتمكن حسام حسن من حجز مكانه فى تدريب المنتخب الوطنى.

4-إيهاب جلال
لم تغفل الأعين عن هذا المدرب الواعد الذى لفت انتباه الوسط الكروي بأدائه التدريبي الرائع والمتوازن، بعد تولى تدريب مصر للمقاصة، وفي الموسم الثالث له مع الفريق حقق نتائج طيبة معه وأصبح وصيف الدوري، وتأهل الفريق لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه. وتمكن من تدريب نادى الزمالك ولكن لم تكتمل التجربة، فهل يواصل إيهاب جلال تألقه فى عالم التدريب ويتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى.

وخلال الأيام القادمة سيحسم هذا الملف من قبل اللجنة الخماسية وسيتم الإعلان عن اسم مدرب المنتخب الوطنى.

المصدر : أهل مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *