التخطي إلى المحتوى


تداولت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة هنا الزاهد وهي مرتدية فستان زفاف قبل ساعات من حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، وظن البعض أن هذا أول ظهور لفستان زفاف هنا الزاهد ولكن في الحقيقة أن هذا الفستان كانت ارتدته هنا الزاهد في فيلم “قصة حب” الذي عُرض منذ عدة أشهر وكانت تجسد خلاله دور البطولة أمام الفنان أحمد حاتم.

فستان زفاف هنا الزاهد

و شاركت الممثلة إيمي طلعت زكريا صورتها برفقة الفنانة هنا الزاهد أثناء التحضير لحفل زفافها المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة المطلة على النيل، وظهرت هنا الزاهد التي تستعد لحفل زفافها على الفنان أحمد فهمي برفقة إيمي طلعت زكريا وهي مرتدية “روب أبيض”، كما ظهر مفرش مطرز بالورود ومكتوب عليه “فهمي وهنا”.

هنا الزاهد
تحضيرات زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

وقرر الثنائي الفنان أحمد فهمي والفنان هنا الزاهد، اقامة حفل زفافهما اليوم الأربعاء داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا المطل على النيل، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالفرح، والتي تجري في سرية تامة وحرص الثنائي على التأكيد على ضرورة فرض إجراءات أمنية مشددة على حفل زفافهما، بعد تسريب دعوة الحفل على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

واتفق أحمد فهمي وهنا الزاهد مع شركة أمنية من أجل تنظيم حفل زفافهما، والعمل على تسهيل دخول المدعوين، كما تم تغيير الدعوة المُسربة بقائمة بأسماء المدعوين عند باب الدخول، منعاً لتسلل أي شخص غير مُدعو للحفل.

أحمد فهمي
خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

وخطب الفنان أحمد فهمي صاحب الـ 38 عاما الفنانة هنا الزاهد صاحبة الـ 24 عاما، منذ نحو عام، بعد قصة حب جمعتهما سويا، وتعتبر هنا الزيجة الثالثة لأحمد فهمي فقد تزوج من قبل من الفنانة شهد رمزي شقيقة الفنان شريف رمزي، كما تزوج من منة حسين فهمي، أما هنا فلم يسبق لها الزواج من قبل.

الواد سيد الشحات

وشارك الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد في سباق مسلسلات رمضان الماضي في عمل واحد مسلسل “الواد سيد الشحات”، وشاركهما البطولة الفنان محمد عبدالرحمن، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر : أهل مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *