التخطي إلى المحتوى

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي من الفوز على نادي مالمو بطل السويد في إطار الجولة الختامية للمجموعة الثامنة بنتيجة هدف نظيف ضن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات، وبتلك النتيجة يتمكن نادي يوفنتوس من تصدر المجموعة ويتأهل رسميا لدور الـ 16 في مواجهة فرق التصنيف الثاني من المجموعات الآخرى.

ووضع المدرب الإيطالي ماسيميانو أليجري خطته من البداية لتحقيق الفوز على نادي مالمو لاحتلال قمة المجموعة مع هدية منتظرة من نادي زينيت سان بترسبورج الروسي في مقابلته مع تشيلسي وهو ما تحقق تشيلسي فشل في الفوز، ويوفنتوس حقق الفوز ليتصدر الترتيب.

يوفنتوس يهزم مالمو ويتصدر المجموعة 8 في دوري أبطال أوروبا 1

ويرجع الفضل في فوز اليوفي على مالمو السويدى بهدف نظيف إلى اللاعب مويس كين في الدقيقة 18 من الشوط الأول من المباراة، ليصل يوفنتوس للنقطة 15 بالمركز الاول من الفوز في 5 مباريات والتعادل في صفر مباراة، وتلقي الخسارة في مباراة واحدة.

على الجانب الآخر نادى مالمو لم يتمكن سوى من تجميع نقطة واحدة من تعادل وحيد، وتلقي الخسارة في 5 مباريات، ولم يتمكن من الفوز في أي مباراة، ليخرج من البطولة خالي الوفاق ولم يتمكن حتى من الوصول إلى المركز الثالث بالمجموعة والتأهل إلى ملحق الدوري الأوروبي.

ترتيب المجموعة 8 في دوري أبطال أوروبا

إسم النادي فوز تعادل هزيمة النقاط الترتيب
يوفنتوس الإيطالي 5 0 1 15 1
تشيلسي الإنجليزي 4 4 1 13 2
زينيت الروسي 1 2 3 4 3
مالمو السويدي 0 1 5 1 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *