التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان في صباح اليوم عن وفاة الفنانة الكويتية الشابة “دانة عباس الحيدر” ويأتي هذا الخبر كالصدمة والصاعقة في نفوس الجميع، والسبب يرجع إلى اختلاف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على سبب وفاتها التي جعلت الجميع وسط حالة من الذهول لرحيلها بهذا الشكل.

تعرضت الفنانة الكويتية في الفترة الأخيرة لحالة من التنمر بسبب وزنها وشكلها، والتنمر جاء من قِبل مجموعة من الفنانين في الكويت، وهذا ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدوا على كون الوفاة جاءت بسبب الانتحار لكونها تعرضت إلى هذه الموجة من التنمر وبشكل كبير للغاية في الفترة الأخيرة.

نفى العديد من المقربين إلى الفنانة الراحلة عن كونها قامت بالانتحار، ولكن السبب في وفاتها هو أنها أصيبت بمرض سرطان في المخ، وهذا ما جعلها غير قادرة على تحمله في الفترة الأخيرة، وهذا ما جعل الأهل يقوموا بنقلها إلى المستشفى، إلى أن توفت في صباح هذا اليوم، وأرجعوا سبب الوفاة إلى كونها أصيبت بهذا المرض.

جدير بالذكر أن الفنانة الكويتية ما زالت في مرحلة شبابية، ولكن لها العديد من الأدوار المميزة والجميلة، وآخر أعمالها الفنية كان مسلسل أنا وقلبي، وله العديد من الأدوار المحفورة في الأذهان في الكويت بشكل خاص، وفي الوطن العربي بشكل عام.

نعى العديد من الفنانيين والإعلاميين الفنانة الشابة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة الحزن التي خيمت على الجميع بسبب رحيلها، ومن أبرز الإعلاميين مي العيدان التي أعلنت من خلال موقعها على تويتر عن حزنها الشديد بهذا الخبر داعية لها بالرحمة والمغفرة.

وفي وسط الاختلافات المثارة بين الجميع عن سبب الوفاة، أكد العديد من الفنانيين عن ضرورة الدعاء لها بالرحمة، وإنا لله وإنا إليه راجعون، تغمدها الله برحمته الواسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *