التخطي إلى المحتوى

وفاة أسرة بسبب طهي المكرونة بهذه الطريقة، تتبع العديد من النساء بعض العادات عند طهي المعكرونة، وهذه العادات تشكل مخاطر صحية كبيرة، المعكرونة غذاء شائع جدًا ويمكن تحضيره بعدة طرق، المعكرونة نشا مفيد يمكن أن يساعد الجسم، يوفر الطاقة وهو أيضًا سهل التحضير، ولكن إذا تم إجراؤه بشكل صحيح بعيدًا عن العادات المذكورة في السطر التالي، فيجب تجنبه تمامًا، وفي الأسطر التالية سنعرض أيضًا الطريقة الصحيحة لطهي المعكرونة.

وفاة أسرة بسبب طهي المكرونة بهذه الطريقة

الخطوات الممنوع اتباعها عند طهي المكرونة من الأفضل عدم اتباع الخطوات التالية عند تحضير المعكرونة: –

تعتبر إضافة الكثير من الملح إلى المعكرونة من أهم الخطوات التي يجب تجنبها عند طهي المعكرونة، لأنه لا يمكن إصلاح المعكرونة بعد الطهي، فمن الأفضل إضافة القليل من الملح إلى المعكرونة، أضف القليل من الصلصة أو ضعيها على صلصة المعكرونة من الأفضل الانتباه إلى ضبط قوام الصلصة، وعدم إضافة كمية كبيرة من البهارات في الصلصة، أو الدجاج، أو اللحم، أو أي شيء يضاف إلى المكرونة، لأن هذه البهارات ستفقد طعمها لاحظ أن كمية الماء المستخدمة في طهي المعكرونة يجب أن تكون أكثر من كمية المعكرونة لمنع تحول المعكرونة إلى عجين.

أفضل طريقة لتحضير المكرونة

احرص على اختيار النوع المناسب من المعكرونة في كل مرة تقوم فيها بالطهي، لأن كل شكل معكرونة قد يتم طهيه بشكل مختلف ويحتوي على صلصة مناسبة.

لا تغلي المعكرونة قبل أن تنضج تمامًا، يمكنك طهيها لمدة 10 دقائق، وبعد وضع صلصة بها نسبة عالية من الماء، ستكمل طهي المعكرونة، وتتطلب المعكرونة السميكة صلصة سميكة.

الطريقة المثلى لطهى المكرونة بالصلصة

أولًا، احرصي على زيادة كمية الماء، ثم اتركيها لبعض الوقت حتى لا تنضج المعكرونة تمامًا، ثم ضعيها في وعاء به ماء بارد، أخرجيها، وضعيها في وعاء آخر.

تحتاجين إلى إحضار البصل، ثم تقطيعه إلى قطع صغيرة، ثم نضع الزيت في المقلاة، ونضعه على النار، ثم نضع البصل فيه، ونقلب حتى يتحول لونها إلى اللون البني الذهبي.

عليك أن تحضر الطماطم ثم تقطعها ثم نضعها في الخلاط حتى تصبح عصير طماطم ثم نضعها في وعاء بصل ذهبي حتى تصبح الصلصة مسطحة ثم تضيف البهارات الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *