التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن حاجتها لخريجى كليات الهندسة، والوظائف المتاحة حاليا للمهندسين الحاصلين على شهادة البكالوريوس في الهندسة في مجالي المناجم والتعدين، حيث هناك أماكن شاغرة في هذين المجالين مما أدى إلى حدوث عجز في عدد المهندسين في هذين التخصصين  داخل الوزارة.

قامت الوزارة برفع منشور رسمي على الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت، ويتضمن هذا المنشور حاجتها الماسة لمهندسين في مجال المناجم والتعدين، وقد ذكرت عدة شروط من الواجب توافرها في المتقدمين الراغبين في الحصول على الوظائف.

الشروط المطلوبة للتقديم في الوظائف الشاغرة في الإنتاج الحربي

يجب أن يكون عمر الشخص المتقدم للعمل لا يزيد عن 33 عاما، ويجب أن يكون الشخص مصري الجنسية ويجب أن يكون انتهى من الخدمة العسكرية أو تم منحه إعفاء من الخدمة العسكرية.

يشترط أن يكون سليم صحيا وخالي من أمراض معدية أو غير معدية حتى، ويجب أن يكوم محل إقامته في واحدة من ثلاث محافظات وهم محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية.

كما يجب أن يتوافر في الشخص الراغب في الحصول على الوظيفة أن يكون أقل تقدير قد حصل عليه في شهادة البكالوريوس هو تقدير جيد في مجال الهندسة، ويتبقى عليه إجتياز الإختبارات اللازمة للقبول في الوظيفة.

وقت البدء في التقديم للوظائف

يستطيع الأشخاص المتقدمين للعمل مليء الاستمارة الخاصة بطلب التقديم إلى الوظيفة، من يوم الأحد الموافق 12 يناير إلى يوم السبت الموافق 25 يناير، وذلك من خلال الرابط الموجود على الصفحة الرسمية لموقع الوزارة، وكتابة جميع البيانات حيث يتم غلق الموقع بعد مرور المدة المحددة للتقديم.

رابط اعلان التقديم في وظائف الإنتاج الحربي

يمكن التقديم في الوظائف من خلال الاطلاع علي الاعلان من خلال هذا الرابط.

 اختبارات المتقدمين

سيتم تحديد تاريخ معين للقيام المتقدمين للوظيفة باختبارات معينة، وتحت إشراف لجنة خاصة من هيئة الإنتاج الحربي، وسيتم القبول بعد أن تتم عمليات المراجعة للمستندات المقدمة للتأكد من مدى صحتها والتأكد من استيفائها للشروط المطروحة.

وفي حالة إذا وجد أن البيانات الموجودة في استمارة التقديم غير صحيحة وتخالف الواقع ستقوم اللجنة باستبعاد هذا الشخص، ويعتبر راسب كما وضحت الوزارة أنه غير معترف بالمستندات المقدمة عن طريق البريد أو المكتوبة بخط اليد. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *