التخطي إلى المحتوى

وصفة للتخلص من دهون البطن، هذه الوصفة تم تخصيصها للأشخاص الذين يجدون اتباع الحميات الغذائية أمر متعب وشاق ويحتاج الكثير من الطاقة من أجل الامتناع عن الطعام بالإضافة إلى عدم امتلاكهم الإرادة الكافية لخسارة الوزن ولكن في الوقت ذاته يرغبون في الحصول على بطن مسطحة خالية من الدهون وقوام ممشوق والآن سنتعرف فيما يلي على طريقة سريعة وفي نفس الوقت آمنة للتخلص من دهون البطن والحصول على بطن مشدودة.

 

وصفة سحرية لتقليل دهون البطن

تساعدنا تلك الوصفة على حرق دهون البطن للحصول على بطن مسطحة وتتكون من:

  • حوالي كوب واحد من عصير جريب فروت وفي حالة عدم توفره يمكننا استبداله بعصير الأناناس أو عصير البرتقال.
  • مع ملعقتان حجم كبير خل التفاح.
  • ومعلقة حجم صغير العسل الأبيض.

طريقة التحضير

كل ما يجب علينا فعله هو القيام بخلط جميع المكونات السابق ذكرها مع بعضها البعض لكي يصير المشروب جاهزًا للاستخدام وتناوله من أجل حرق الدهون.

استخدام مشروب حرق دهون البطن

مشروب حرق دهون البطن

يتم شرب هذا المشروب حوالي مرة واحدة فقط في اليوم قبل تناول العشاء أو الغداء وذلك لمدة 7 أيام بشكل متواصل أو عند بمجرد ملاحظة تحسن في منطقة تراكم البطن ومن ثم نقوم بتكرار هذه العملية لمدة 7 أيام إضافية حتى نتأكد من الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

أما عن السعرات الحرارية للوصفة:

  • يحتوي على المشروب على ما يقرب من 58 سعر حراري لكوب واحد من المشروب.
  • بالإضافة إلى حوالي 2 جرام من الألياف.

كما أن الدراسات اثبتت أنه يمكن خسارة الوزن إذا قمنا بتناول نصف حبة واحدة من الجريب فروت قبل تناول كل وجبة أما بالنسبة لخل التفاح فهو المسؤول عن تعزيز عملية الهضم بالإضافة إلى تقليل الوقت اللازم لبقاء الدهون داخل الجهاز الهضمي وذلك لأنه من المحتمل أن يؤدي بقاء الطعام فترة طويلة في الأمعاء أثناء فترة الهضم إلى مشاكل صحية وبالتالي إذا زادت تلك المدة فذلك يؤدي إلى امتصاص الجسم لنسبة أكبر من الدهون.

مع العلم أن هذا المشروب له بعض الآثار الجانبية على سبيل المثال تداخله مع دواء السكر بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من داء السكري لذلك يفضل تجنب مرضى السكر تناول هذا المشروب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *