التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني في العراق عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية لإعلان نتائج العراق Iraq results في الوقت الذي ينتظر الآلاف من طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي 2021 في العراق إعلان نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي، بعد إعلان وزارة التربية انتهاء مراحل  من تصحيح ومراجعه ورصد الدرجات تمهيدًا لاعتمادها استعدادا لطرحها على الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقي و موقع نتائجنا وذلك حيث مرت عمليه الامتحانات في ظل إجراء احترازيه ووقائية من فيروس كورونا المستجد الذي هدد حياة وسلامه الملايين حول العالم و انتهت العملية بخير وتم مرعاةهذه الأزمات خلال فترة الامتحانات والتصحيح حسبما صرح السيد على مخلف وزير التربية العراقي وأشار بان النتائج جاءت مطمئنه بحسب ما جاء بالنسبة العشوائية من التصحيح.

نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني

ويأتي موعد نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني بعد نحو أسبوعين من انتهاء اختبارات السادس الاعدادي في كافة المحافظات العراقية بدء من البصرة، بغداد، بابل، الأنبار، أربيل، دهوك، القادسية، ديالي، ذي قار، السليمانية، صلاح الدين، كركوك، كربلاء، المثنى، ميسان، النجف وغيرها.

في سياق أخر أعلنت وزاره التربية العراقية تكريم الطلاب المتفوقين والأوائل في الامتحانات لهذا العام.

غضب من تأخر نتائج السادس الإعدادي 2021

وتسبب تأخر موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني إلى غضب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الذين سجلوا اعتراضهم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تأخر موعد نتائج السادس الإعدادي 2021 عن الموعد المتوقع وطالبوا بسرعه إنجازها وعرضها حيث أن الطلاب وأولياء أمورهم قضوا وقتا طويلا في انتظار النتائج وهم في حالة الترقب و التوتر.

وأعلنت وزارة التربية العراقية اعتماد نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2021 اليوم. من قبل السيد علي حميد الدليمي، وزير التربية بنسبة نجاح مرتفعة نسيبا عن السنوات السابقة.

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة عبر الخطوات التالية التي نوردها عبر السطور المقبلة في هذا التقرير. وذلك في اطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة لأبنائنا الطلاب.

هٌنا رابط نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الأول pdf عبر الموقع الرسمي لنتائج العراق Iraq results
هٌنا رابط نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني pdf عبر الموقع الرسمي لنتائج العراق Iraq results

كيفية استخراج نتائج السادس الإعدادي 2021

هناك عدد من الخطوات التي يتم اتباعها للحصول على نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني من خلال الموقع الإلكتروني وهذه الخطوات تتلخص في السطور التالية:-

  • الخطوة الأولى الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية
  • الثانية اختيار الجولة الأولى من خلال نتائج السنة السادسة من المدرسة الإعدادية من خلال واجهة البرنامج.
  • الثالثة يكتب الكالب البيانات الخاصة به للحصول على النتيجة وتتمثل هذه البيانات (رقم الجلوس والاسم وباقي وغيرها )
  • الأخيرة: الضغط على كلمة استعلام ما يتم عرض النتيجة بشكل فوري ومفصله بما في ذلك المجموع الكلي والنسبة المئوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *