التخطي إلى المحتوى

ازداد البحث بصورة كبيرة عن موقع منظومة الامتحانات الليبية 2021، من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة وأسرهم، حيث ازداد قلق وتوتر الطلاب بسبب تأخر الإعلان عن النتيجة، وكثر التساؤل عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الليبية 2021، وسط توقعات باقتراب الإعلان الرسمي عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، ومن خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية 2021، لذلك ومن خلال هذا المقال وعبر موقع “ثقفني” المتميز سوف نفرد لكم الحديث عن كل التفاصيل الخاصة بنتيجة الشهادة الثانوية الليبية، وكذلك رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الليبية 2021، وآلية الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

موقع منظومة الامتحانات الليبية 2021

موقع منظومة الامتحانات الليبية هو الموقع المنوط به إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الليبية، وقد قامت الحكومة في ليبيا بتوفير رابط خاص للحصول على النتيجة، وتعمل وزارة التربية والتعليم بأقصى طاقة لها لإنهاء وإعلان نتيجة الثانوية، فقد انتهت من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات وكذلك عملية التجميع والمراجعة النهائية، وتتم الآن عملية تغذية الحاسب الآلي بالبيانات اللازمة، تمهيداً لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن النتيجة من خلال مؤتمر صحفي، يتم من خلاله الإعلان عن تفاصيل النتيجة وعن أسماء الأوائل.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2021

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية ورابط منظومة الامتحانات الليبية.
  • إدخال رقم رقم الجلوس ورقم القيد.
  • النقر على أيقونة “عرض الدرجات”.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الليبية 2021

لم يتم تحديد موعد محدد لإعلان النتيجة، لكن من المتوقع أن يتم الإعلان في الأيام القليلة القادمة، في أواخر شهر نوفمبر الحالي 2021، فقد تم الانتهاء من أغلب الأعمال التي تسبق الإعلان ولا يتبقى سوى بعض الأشياء البسيطة، وبعدها يتم اعتماد النتيجة ورصدها ورفعها على الموقع، ونحن هنا في موقع “ثقفني” سوف نتابع أخبار نتائج الثانوية الليبية لحظة بلحظة، وسوف نوافيكم بآخر الأخبار المتعلقة بالنتيجة.

وزارة التربية والتعليم الليبية

نجحت وزارة التربية والتعليم في ليبيا في الخروج بالامتحانات إلى بر الأمان. رغم التحديات الكثيرة التي واكبت إجراء الامتحانات بسبب فيروس كورونا الخطير. وقد تمت الامتحانات بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، حفاظاً على الطلاب والطالبات. وكذلك الكادر التعليمي وكل من له صلة بالتربية والتعليم من إداريين وعمال. وقدمت الوزارة الشكر لكل من ساهم في نجاح المنظومة والخروج بالامتحانات إلى بر الأمان.

تحديث مهم:- أعلنت وزارة التعليم منذ قليل عن نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2021، من خلال مؤتمر صحفي جاء فيه بأن النتائج متاحة الآن عبر موقع حكومة الوحدة الوطنية الليبية، ومن خلال موقع وزارة التعليم الليبية، وموقع منظومة الامتحانات الليبية، ويستطيع الطلاب الآن الدخول على موقع الوزارة الرسمي لاستخراج نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *