التخطي إلى المحتوى

احضرنا لكم نموذج لامتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2019 – 2020 الذي يبحث عنه جميع أبنائنا الطلاب في الصف الأول الثانوي، ولقد تم توفير هذا النموذج من وزارة التربية والتعليم حتى يتدرب أبنائنا الطلاب على شكل أسئلة الاختبار وكيفية حل هذه الأسئلة.

ولقد تم توفير هذه النماذج الاختبارات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بُناءً على رغبة الطلبة وأولياء الأمور الذين ألحوا على الوزارة بتوفير عدد من نماذج الامتحان حتى لا يتفاجأ الطالب ويدخل الامتحان وهو يعلم سابقًا شكل ورقة الامتحان وطريقة الحل.

نموذج لامتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2019- 2020

حرصًا منا على تقديم كل ما هو مفيد ونافع لجميع الطلبة نوفر لحضراتكم نموذج لاختبار مادة الفيزياء للصف الأول الثانوي، ويستطيع الطالب أن يقوم بتحميل هذا النموذج حتى يعود إليه مرة أخرى في أي وقت ويراجع الأسئلة والإجابات.

  • لتحميل نموذج امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي باللغة العربية اضغط على هذا الرابط هنا.
  • وللحصول على نموذج اختبار الفيزياء باللغة الانجليزية اضغط على هذا الرابط هنا.
  • وللحصول على نموذج اختبار الفيزياء باللغة الفرنسية إضغط على هذا الرابط  هنا.

 وزارة التربية والتعليم لنماذج الامتحانات

قام نائب وزير التربية والتعليم بتوضيح أن هذه النماذج الهدف منها هو تدريب الطلاب على الاختبارات الإلكترونية حتى يكونوا مُهيئين تمامًا لخوض الاختبار، وتحتوي الاختبارات على نوعين من الأسئلة وهما الأسئلة المقالية، وأسئلة الاختبارات.

وقررت الوزارة أن امتحانات الصف الأول الثانوي سوف تبدأ 11 يناير وتنتهي 23 يناير، ويستطيع جميع الطلاب سواء من طلاب الصف الأول الثانوي أو طلاب الصف الثاني الثانوي أن يدخلوا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حتى يحصلوا منه على نماذج الاختبارات الاسترشادية ويمكنهم دخول الموقع عبر الرابط التالي هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *