التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال وبوهانغ في نهائي دوري أبطال أسيا اليوم في المباراة المقامة على ستاد الملك فهد الدولي، يسعى الهلال السعودي إلى تحقيق فوز كبير على بوهانغ بطل كوريا الجنوبية من أجل ضمان بطولة أسيوية له، وتعول الجماهير السعودية على الهلال السعودي في قدرته على تحقيق فوز ثمين على بوهانغ بطل كوريا الجنوبية.

نتيجة مباراة الهلال وبوهانغ اليوم

نتيجة مباراة الهلال وبوهانغ اليوم …. (تبدأ المباراة بعد قليل .. انتظرونا)

كان مدرب الهلال السعودي قد أعلن تشكيل الهلال السعودي في مباراة اليوم في نهائي دوري ابطال أسيا، وجاءت التشكيلة الأساسية للهلال مكونة من عبد الله المعيوف وجانج هيون سو ومحمد البريك وناصر الدوسري ومتعب المفرج ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وماتيوس بيريرا وموسى ماريجا وبافيتمبي جوميز.

على الجانب الأخر وقبل رصد نتيجة مباراة الهلال اليوم، يدخل بوهانغ الكوري مباراة الهلال السعودي بتشكيل مكون من لي جون وأليكس جرانت وسين جين هو ومايو كفيسيتش وكانج سانج وكون وان كيو وشين كوانج وهون بارك سيونج ولي سو بين وليم سانج هيوب ومانويل بالاسيوس.

كان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، قد وصل الرياض لمتابعة مباراة الهلال وبوهانغ ومتابعة نتيجة مباراة الهلال اليوم في المباراة المقامة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، واستقبل رئيس الاتحاد السعودي، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ورحب رئيس الإتحاد السعودي بإنفانتينو وأشاد بعمق وقوة العلاقات بين الإتحادين السعودي والدولي والمشاركة المتواصلة في كافة المشاركات العربية والأسيوية.

كان نواف العابد، نجم الهلال قد عبر عن ذكرياته الكبيرة في نهائي دوري أبطال أسيا وأكد أن هناك ثقة كبيرة في قدرة الهلال السعودي على عبور بوابة بوهانغ بطل كوريا الجنوبية وأكد أن المباراة لن تكون سهلة على الهلال ويجب محاولة استغلال كل الفرص من البداية من أجل ضمان الفوز بالمباراة من البداية والحصول على كأس بطولة دوري ابطال أسيا.

يتوقع حضور جماهيري كبير في مباراة الهلال اليوم أمام بوهانغ خاصة في ظل حضور جماهيري كبير للهلال السعودي ومؤازرة قوية من جانب كل الجماهير في الهلال وكافة الأندية السعودية.

ونتابع معكم نتيجة مباراة الهلال اليوم وبوهانغ في المباراة التي تنطلق السابعة مساء بتوقيت الرياض، ويعلق على مباراة الهلال وبوهانغ كلا من علي سعيد الكعبي وفارس عوض وفهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *