التخطي إلى المحتوى

تزايد عدد النساء في محركات البحث للتعرف عن النتيجة الخاصة بهم في الأحوال المدنية، من أجل الحصول على رتبة جندي، وجندي أول، وبالفعل لقد ظهرت النتائج وتم الإعلان عنها، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل بخصوص هذه النتيجة، مع التعرف على المطلوب من أجل استكمال باقي البيانات بالمقبولات.

أعلنت الإدارة العامة والتابعة لوزارة الداخلية عن قبول عدد من النساء لعام 1441، ويمكن التعرف على النتيجة من خلال هذا الرابط وهو رابط أبشر للتوظيف الإلكتروني، وعلى المقبولات في هذه الوظيفة أن تقوم بالاستعداد لكافة المتطلبات التي يجب عليها القيام بها، وفي هذا المقال نقدم هذه الاستعدادات.

في البداية سوف يتم تلقي دورة تدريبية لمدة أربعة أشهر، لهذا فعلى مَنْ تتأكد من قبول اسمها في النتيجة أن تتجه يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة صباحًا أمام البوابة الشمالية رقم 4 يتم تلقي هذه الدورة التدريبية وهي الخاصة بالفرد، في معهد التدريب النسائي،وهذا المعهد تابع لكلية الملك فهد الأمنية.

وجدير بالذكر أن المواعيد الخاصة بالتدريب سوف تبدأ في تمام الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ولكن لا بد عند حضور هذه الدورة الالتزام بالشروط التي تم وضعها على موقع أبشرالإلكتروني للتوظيف.

جدير بالذكر أن الشروط التي يجب على المقبولات اتباعها هي ما يلي:

من ناحية المظهر والملابس، لا بد من ارتداء جوارب وحذاء رياضي، وغطاء للشعر جميعهم باللون الأسود، أما بالنسبة للطقم الرياضي فلونه يكون كحلي، مع ارتداء قبعة للرأس باللون الأبيض.

أما بالنسبة للأوراق، إحضار كافة الأدوات الكتابية من دفتر وأقلام، بالإضافة إلى إحضار ملف شفاف اللون يحتوي على الأصول الخاصة بالأوراق التي تم التقديم بها، مع الهوية، بالإضافة إلى تقرير طبي يحتوي على فصيلة الدم.

يمكن معرفة نتيجة القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول عبر زيارة بوابة (أبشر-التوظيف) على الرابط التالي: (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *