التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع المربع الإلكتروني عن بدء ظهور نتائج الصف الثاني عشر في الكويت،وذلك من أجل التعرف علي نتائج الطلاب والتي ستظهر بصيغة بي دي إف لكي يتم تسهيل التعرف علي كشوفات المقبولين والناجحين في الفترة الدراسية الحالية.

يذكر أن وازرة التربية والتعليم في الكويت كانت قد أعلنت في وقت مضي عن بدء ظهور ورفع كشوفات المقبولين في المرحلة الأدبية والعلمية والتعليم الديني لكافة المواطنين من خلال الموقع الرسمي للوزارة،وذلك لكي يتعرف جميع الطلاب علي نتائجهم والتي لا حاجه للوصول إلي المدارس من أجل التعرف عليها.

كانت وزارة التربية في الكويت أعلنت عن نتائج الفترة الأولي والتي يمكن الدخول من خلال موقع المربع الإلكتروني عليها من أجل البحث عن نتائج الصف الثاني عشر برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات خلال المرحلة الأولي في تلك الفترة لجميع إختبارات الكويت.

طريقة الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع

  • يجب الدخول على موقع المربع الالكتروني.
  • يجب أن يتم كتابة الرقم المدني.
  • ادخال رقم الجلوس.
  • الضغط علي كلمة بحث من أجل معرفة نتائج الطلاب بالرقم المدني.
يحصل الطلاب علي نتائج المراحل الدراسية إلكترونيا من خلال الرقم المدني وذلك عبر بوابة النتائج أو المربع الإلكتروني برقم الجلوس،وذلك عن الفترة الأولي 2020،حيث يجري الدخول من جانب أولياء الأمور عبر موقع المربع في الكويت وذلك ليقوموا بالتعرف علي الدرجات التي حصلوا عليها من خلال كافة الهواتف الذكية أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *