التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي 2021 ، اعلنت وزارة التربية العراقية نتائج الجولة الثانية من التصفيات السادسة لعام 2021 ونتائج المواد المختلفة في الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء امتحانات الطلاب في محافظات العراق. تقدمت الطالبة للامتحان ، وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان أنه تم الانتهاء من إجراءات الإشراف والتصحيح لجميع الصفوف. ومن المتوقع أن تتم الموافقة على النتائج خلال الساعات القليلة القادمة وجاهزة للتحميل على الموقع الرسمي والقسم الرسمي.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على الموقع الإلكتروني الرسمي ، وجاءت نتائج الدورة السادسة الإعدادية في العراق عام 2021 كالتالي:

  1. يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على الصف السادس من الدورة التحضيرية الدخول إلى الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم العراقية  للتحقق من النتائج.
  2. سيُطلب منك بعد ذلك تحديد ارتباط للاستعلام عن النتائج.
  3. ثم يختار الطلاب الذين يرغبون في الحصول على الدرجات ويحددون درجات الجولة الأولى من المقرر السادس الإعدادي.
  4. ثم تظهر أمام الطالب صفحة بها بياناته تتضمن “الاسم ورقم المقعد وغيرها من البيانات المتعلقة بإدارة تعليمه”.
  5. بعد قيام الطلاب بملء المعلومات ، انقر فوق “استعلام” ، سيرى الطلاب نتائجهم الخاصة.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني والتكميلي لجميع المحافظات

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انها ستكمل خلال الساعات القليلة القادمة الاستعدادات لاعتماد الدرجات ، وستسلم الدرجات للطلبة على الموقع الرسمي ، وبمجرد اجتيازها وتسليمها تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية. سيقوم التعليم بنشره على الموقع الرسمي. اعلنت وزارة التربية العراقية انه بعد اكمال الجولة الثانية من الصف السادس الثانوي عام 2021 سيتم نشرها على موقع النتائج وموقع النجاح ووزارة التربية والتعليم العراقية خلال ساعات قليلة. معدل الدقة 90٪ وسيتم تمريرها خلال أيام وساعات وتعلن النتائج على الموقع الإلكتروني الصادر عن وزارة التربية والتعليم

نتاج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني العلمي والادبي عبر موقع “نتائجنا” وزارة التربية العراقية

من الآن فصاعدًا ، سيبدأ الطلاب في البحث عن النتائج وتنزيل روابط الملفات للتحقق من نتائجهم. وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم تحذر الطلاب وأولياء الأمور من القلق أو القلق لأن نسبة النجاح عالية والنتائج جيدة لجميع الطلاب .. هناك أمل رغم صعوبة إجراء الطلاب للامتحان إلا أن الفيروس يمكن أن تنتشر حتى خلال فترة الدراسة .. على الحكومة إنشاء منصة إلكترونية لإكمال عملية التعليم والتعلم عن بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *