التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الاعدادى العراق صرحت وزارة التربية العراقية أنها سوف تقوم بنشر النتائج الخاصة بالصف السادس الاعدادى الدور الثانى إلكترونيا، وذلك بعد ما أدى طلاب الدور الثانى الامتحان لأنهم لم ينجحوا فى الدور الأول وأقيم الامتحان فى مكان مناسب وتوفير الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى الفيروسية (فيروس كورونا ) حيث تأمل الوزارة من الطلاب أن يحسنوا درجاتهم فى هذا الامتحان وتحسين مستواهم ونسبة النجاح لديهم ونقلهم إلى درجات أفضل بالنسبة لهم.

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق دور ثان

فى الوقت الذى انتهى فيه طلاب الصف السادس الاعدادى امتحاناتهم ينتظرون النتيجة فى قلق وخوف فى جميع محافظات الدولة العراقية، من الموصل وكربلاء والبصرة والكرخ والانبار والرصافة والسليمانية ونينوى وكركوك ودهوك والقادسية وصلاح الدين وميسان والنجف وذى قار وذلك بعد اكتمال التصحيح وعملية المراجعة وجمع الدرجات وبعد ذلك تعتمد الكشوف والأسماء الخاصة بالصف السادس الاعدادى وترفع على المواقع الخاصة بها ومن أهم هذه المواقع موقع نتائجنا والسومرية نيوز الناجح وموقع النجاح.

تصريح وزارة التربية والتعليم العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية فى تصريح لها قائلة إن الوزارة العراقية انتهت من تصحيح المواد الخاصة بالصف السادس الاعدادى للكثير من الطلاب فيما يقارب على٠ ٩٪ من الطلاب، وفى خلال أيام سوف تنشر لكم الوزارة الرابط الخاصة بها لمن يريد الاستعلام عن النتائج الخاصة بالصف السادس الاعدادى الترم الثانى. وذلك بإدخال الاسم كامل رباعيا وكتابة الرقم الامتحاني لجميع المحافظات و سوف تنشر نسبة النجاح بالدور الثانى .

طريقة الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالصف السادس الاعدادي العراق الدور الثانى:

نقدم لكم أسهل وأبسط طريقة للحصول على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني مع الشرح واليكم الخطوات :
اولا قم بالدخول على موقع وزارة التربية العراقية،ثم قم بالبحث عن جملة نتائج الصف السادس الاعدادى ثم اضغط عليها وبعد ذلك اختر نتيجة الدور الثانى بعد هذه الخطوات سوف تظهر لديك أسماء جميع المحافظات وأنها خانة تنزيل النتيجة ثم اضغط على كلمة تنزيل ستظهر أمامك نتائج ودرجات قم بالبحث عن اسمك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *