التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الثانوية ليبيا 2021 سؤال تردد كثيراً هذه الأيام، مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الثانوية ليبيا 2021، حيث ينتظر الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم نتائج الشهادة الثانوية 2021، ووفق المعلومات المتوفرة لدينا فإنه من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية الليبية في منتصف شهر نوفمبر الحالي 2021.

وتعلم وزارة التربية الليبية مدى القلق والتوتر الذي يعاني منه الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، بسبب تأخر إعلان نتائج الشهادة الثانوية الليبية للعام 2021، لذلك ولأهمية هذا الموضوع خصصنا هذا المقال عبر موقع “ثقفني” المتميز، للرد على جميع التساؤلات والاستفسارات الخاصة بالشهادة الثانوية الليبية، كما أننا سوف نترك بين أيديكم موقع نتيجة الثانوية ليبيا 2021، حتى تتمكنوا من معرفة النتيجة فور اعتمادها وفور رصدها وإتاحتها من خلال موقع وزارة التربية الليبية.

رابط نتيجة الثانوية ليبيا 2021

منظومة الامتحانات الليبية 2021
منظومة الامتحانات الليبية 2021

نجحت وزارة التربية والتعليم الليبية في الخروج بامتحانات الثانوية في ليبيا إلى بر الأمان، رغم التحديات الكبيرة التي قابلت الوزارة بسبب فيروس كورونا الخطير، لكن الوزارة اتخذت كافة التدابير اللازمة للحفاظ على الطلاب والطالبات والكادر التعليمي، وأخذت على عاتقها المخاطرة من أجل المحافظة على مستقبل الطلاب، رغم الظروف السياسية التي تعيشها البلاد خلال الفترة الماضية، وقد نجحت الوزارة في تطويع واستخدام التكنولوجيا الحديثة لخدمة قضايا التعليم، لذلك سيتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية 2021 ليبيا إلكترونياً، دون الحاجة إلى الذهاب لمقار المدارس أو الإدارات التعليمية، وذلك من خلال رابط منظومة الامتحانات الليبية 2021، وسوف يتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والقيد الخاص بالطالب.

موعد إعلان نتيجة الثانوية ليبيا 2021

انتهت وزارة التعليم من كافة الأعمال التي تسبق إعلان النتيجة. فقد انتهت من تصحيح الأوراق والمراجعة والتجميع والمراجعة النهائية. ولا يتبقى سوى تغذية الحاسب الآلي بالنتيجة. تمهيداً لرفعها على رابط وزارة التربية والتعليم الليبية ورابط منظومة الامتحانات الليبية. وهذا ما يتم الانتهاء منه الآن.

وقد وردت بعض الأخبار عن أن نتيجة الثانوية الليبية سيتم الإعلان عنها في منتصف شهر نوفمبر الحالي 2021. وستعقد الوزارة مؤتمر صحفي توضح فيه كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة. وكذلك طريقة الاستعلام وأسماء الأوائل. ونحن هنا في موقع “ثقفني” نتابع التطورات الخاصة بالنتيجة أول بأول. حتى نكون أول من يبشركم بالنجاح وحتى ننال ثقتكم الغالية. ونحن أسرة موقع “ثقفني” تتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

موقع نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021

صرحت وزارة التربية والتعليم الليبية عبر موقعها الرسمي، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الليبية، وسوف يتم رفع النتائج عبر رابط وزارة التعليم الليبية، ومن خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية، ولذلك يستطيع الطلاب الآن الدخول على الرابط الموجود أعلى المقال، ولاستعلام عن النتائج بعد إدخال رقم الجلوس واتباع الخطوات الموجودة في المقال، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *