التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من محبي كره القدم في الوطن العربي بمواعيد مباريات كأس العرب التي تقام حاليا في قطر، وخاصة مباراة مصر والجزائر، حيث يتمتع المنتخبان المصري والجزائري بشعبية عالية في الوطن العربي، ويتوقع كل الخبراء أن تكون هذه مباراة كبيرة جدا.

ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية رغم تقدم الفريقين إلى ربع النهائي، حيث استطع المنتخب المصري الفوز على السودان بخماسية نظيفة، ولبنان بهدف نظيف، بينما فازت الجزائر علي السودان بأربعة أهداف مقابل لا شئ، وفازت علي لبنان بهدفين.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

مباراة مصر والجزائر

تم بث المباريات من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورت، والتي لها الحق في بث المباريات، لكنها أعلنت في الفترة الماضية أنها ستبث المباريات على القناة المفتوحة، الأمر الذي جعل الكثير من عشاق كرة القدم العرب سعداء بسبب ذلك.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر والجزائر على قناة “beIN SPORTS HD 1” بتعليق عصام الشوالي، كما تبث عبر قناة الكأس بتعليق خليل البلوشي.

توقيت مباراة منتخب مصر والجزائر في بطولة كأس العرب

يستعد الفريقان للفوز بالمباراة من أجل الحصول على المركز الأول في المجموعة.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس العرب بين مصر والجزائر الثلاثاء المقبل 7 ديسمبر 2021، وستطلق صافرة الحكم الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساءً بتوقيت الإمارات، 8 مساءً بتوقيت الجزائر، وستقام المباراة على ملعب الجنوب.

المباراة مصر والجزائر
البطولة كأس العرب
موعد المباراة الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021
الملعب الجنوب
القنوات الناقلة بي إن سبورت – الكأس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *