التخطي إلى المحتوى

ننشر على “مصر فايف” موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن نادي الريدز من القفز إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتصاره على فريق أستون فيلا في مواجهة الجولة الـ16 بنتيجة هدف دون رد .

يخوض ليفربول مباراة الأسبوع الـ17 من البطولة الإنجليزية وعينه على نقاط المباراة بصفته صاحب الأرض، في إطار سعيه لتحقيق الانتصار ومواصلة مسيرته نحو صدارة ترتيب البريميرليج وتحيد مانشستر سيتي من قمة الدوري، ويحمل ليفربول في رصيده حاليا 37 نقطة يليه في المركز الثالث نادي تشيلسي برصيد 36 نقطة .

ويدخل نادي نيوكاسل هذه الجولة محتلا المركز التاسع عشر بجدول ترتيب البطولة الانجليزية برصيد 10 نقاط، حيث لم يتمكن من تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات السابقة، وهو ما يعزز حظوظ النجم المصري محمد صلاح من تسجيل رقم قياسي جديد باعتباره هداف الريدز وهو يحمل  في رصيده حتى الآن 14 هدفا .

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل مساء اليوم الخميس 16-12-2021 على الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، وتدور أحداثها على ملعب أنفيلد، وتذاع على قناة بي إن سبورت أتش دي 1 بريميوم، ويعلق عليها الإعلامي الرياضي العماني عامر الخوذري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *