التخطي إلى المحتوى

يترقب العديد من عشاق الساحرة المستديرة يوم الأحد القادم مباراة بين أهم فرق الدوري الإنجليزي، لقاء بين الكلاسيكو ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وسوف يتم لعب المباراة على ملعب أنفليد، وحكم المباراة هو كريج بوسون، وإليكم متابعينا الكرام المزيد من التفاصيل عن مباراة الكلاسيكو الإنجليزي.

على الرغم من كون ليفربول هو المتصدر للدوري إلا أن مانشستر يونايتد في المركز الخامس وتنطلق هذه المباراة لها متعتها الخاصة، وينتظرها الجميع من عشاق الدوري الإنجليزي، جدير بالذكر أن ليفربول لعب 21 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة بالأسبوع الأول مع اليوناتيد، ويأتي هذا برصيد 60 نقطة، أما بالنسبة لفريق مانشستر فنجد أنه في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، فلقد لعب 22 مباراة حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

سوف تتم إذاعتها على قناة بي إن سبورت إتش دي تو، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية فسوف تكون في تمام الساعة السابعة والنصف، وعلى الجميع خارج هذه البلاد مراعاة فروق التوقيت.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – مانشستر يونايتد آنفيلد الأحد 19 يناير 2020،
24 جمادى الأولى 1441،
19:30 السعودية، 18:30 مصر
كريج بوسون beIN SPORTS HD 2

نجد أن في مباراة الكلاسيكو وجود بعض من الغيابات المؤثرة على المباراة، فنجد أن نابي كيتا، ولوفريين، وكلاين من اللاعبين المصابين المتغيبين في هذه المباراة، أما بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد فسوف يتغيب عن هذه المباراة ميتاي، وبوجبا، توانزيبي، بسبب الإصابة.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد

من المتوقع أن تكون تشكيلة نادي ليفربول تحتوي على حارس المرمى بيكر، أما بالنسبة لخط الدفاع نجد روبرتسون، وفان دايك، وأرنولد، وجوجوميز، وفي خط الوسط نجد فينالدوم، هيندرسون، أما عن الهجوم فنجد، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول

أما عن تشكيلة نادي مانشستر يونايتد فنجد أنها تحتوي على حارس المرمى ديفيد دي خيا، وخط الدفاع بيساكا، وليندلوف، ماجواير، براندون وليام، وبالنسبة للهجوم فنجد ماتيتش، وراشفورد، وفريد، وجيمس، وخوان ماتا، وفي الهجوم نجد اللاعب مارسيال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *