التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب بالجولة الثانية للأخضر السعودي، من المرتقب أن يلاقي السعودية فلسطين يوم السبت القادم وعينه على الفوز بالمباراة وإحراز النقاط الثلاث في تلك البطولة القوية في كأس العرب، كان منتخب السعودية قد تلقى هزيمة أمام الأردن بهدف دون رد ليفقد السعودية صدارة المجموعة ويتعين عليه الفوز في أخر مبارتين في كأس العرب في دور المجموعات

موعد مباراة السعودية وفلسطين

من المرتقب أن تقام مباراة السعودية وفلسطين في تمام العاشرة مساء بتوقيت الرياض على ملعب المدينة التعليمية في قطر، هذا ويتوقع أن يحقق المنتخب السعودي فوزا على فلسطين كون السعودية من الفرق القوية والتي تلقت هزيمة أمام الأردن رغم المحاولات أمام المرمى، وكان الأردن قد نجح في الفوز بهدف وحيد.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العرب

تدخل السعودية مباراة فلسطين في المجموعة الثالثة في كأس العرب وهي تحتل المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، بينما يحتل منتخب فلسطين المركز الرابع والأخير هو الأخر دون نقاط.

ترتيب مجموعات كأس العرب
ترتيب مجموعات العرب

فيما يحتل المغرب المركز الأول في المجموعة الثالثة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب الأردن والذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، هذا ويحاول منتخب الأخضر السعودي إثبات نفسه رغم مشاركته بمنتخب الشباب وهو الأمر الذي يجعل هناك تركيز أكبر من جانب اللاعبين، وكانت السعودية قد قررت المشاركة في كأس العرب بفريق الشباب.

كان المدير الفني لمنتخب الأردن قد أكد أن فريقه أهدر عددا من الفرص أمام السعودية وأكد أن النتيجة جيدة أمام السعودية كبداية وأكد على قدرة الأردن على التأهل للدور الثاني خاصة وأن الأردن تشارك بالفريق الأساسي.

فيما أكد مهاجم منتخب السعودية أن فريقه لم يستحق الخسارة وأكد أن السعودية أدت مباراة قوية أمام الأردن وأن هناك عددا من اللاعبين ينقصهم الخبرة الدولية وهو الأمر الذي سيتم علاجه خلال المواجهتين القادمتين سواء أكان أمام فلسطين أو المغرب.

وكانت السعودية قد عانت في المباراة الأولى أمام الأردن من تراجع دفاعي قوي وأخطاء دفاعية وحراسة المرمى ساهمت في إحراز الأردن الهدف الوحيد للفوز والحصول على النقاط الثلاث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *