التخطي إلى المحتوى

وسط حالة من الترقب في الأيام المقبلة للتعرف على الذي سوف يقابل الفريق السعودي في النصف النهائي من كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، خاصة بعد تأهل المنتخب السعودي وفوزه على فريق تايلاند في مباراة الربع النهائي بهدف بدون مقابل، بعد هدف أحرزه اللاعب السعودي عبدالله الحمدان في الدقيقة 78 من المباراة التي أقيمت في نادي تايلاند، ووسط جمهوره.

جدير بالذكر أن المباراة التي سوف يقوم الفريق السعودي بخوضها في النصف النهائي من كأس آسيا للشباب تحت 23 عام، سوف تقام في يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 22 يناير من هذا العام 2020، ولكن ليس من المحدد حتى الآن الفريق الذي سوف يقابل النادي الأخضر، فمن المنتظر أن تقام مباراة بين نادي أوزبكستان و الإمارات.

من المتوقع أن تكون المنافسة على أشدها في المباريات القادمة، ومن المتوقع أيضًا أن يكون المقابل لفريق السعودية هو فريق الإمارات، فهو فريق قوي قادر على تحقيق العديد من الانتصارات حتى الآن، فمن المتوقع أن يصعد هذا الفريق ويقابل الفريق السعودي يوم الأربعاء.

موعد مباراة السعودية الأولمبي القادمة في قبل نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

أما بالنسبة لموعد المباراة، فنجد أن إذاعة المباراة سوف تتم في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت المملكة، أما بتوقيت القاهرة فسوف تذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع، وعلى الجميع خارج البلاد مراعاة فروق التوقيت.

ومن المرجح أن تقوم المباراة في ملعب راجامانجلا الدولي والمتواجد في مدينة تايلاند، وهذا يعني أن الفريق السعودي بات على حلم الفوز بخطوات حثيثة، وبدأ في الاستعداد بالفعل لكون خطوة واحدة فقط هي التي تنقله إلى التأهل في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في طوكيو لهذا العام 2020.

نقوم بمتابعة التحديثات التي سوف يتم القيام بها على الفور، فساعات تفصلنا للتعرف على الفرقة التي سوف تقابل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أيام قليلة تجعلنا نعرف مَنْ الذي سوف يصل إلى النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *