التخطي إلى المحتوى

يسعى العديد من عشاق الساحرة المستديرة أن يتعرف على التفاصيل الخاصة بمباراة الأهلي والنجم الساحلي، خاصة بعد أن اتضح في مجموعتين الفرق المتأهلة إلى الدور الـ 8، يستعد اليوم فريق الأهلي لمقابلة النجم الساحلي والتي من خلال هذه المباراة يتم تحديد الفرق المتأهلة في دوري أبطال أفريقيا للدور الـ 8.

تعتبر مباراة اليوم من أقوى المباريات لكونها تحدد مصير العديد من الفرق، وجدير بالذكر أن مجموعة الأهلي يتصدر فيها فريق الهلال السوداني وذلك برصيد 9 نقاط خاصة بعد أن خاض 5 مباريات حتى الآن.

يأتي في المركز الثاني فريق النجم الساحلي بنقاطه التسعة أيضًا، ولقد لعب حتى الآن 4 مباريات فقط، واليوم تكون المباراة الخامسة، بينما يأتي نادي الأهلي المصري في المركز الثالث، وذلك برصيد 7 نقاط من  4 مباريات، ويختتم هذه المجموعة الفريق الزيمبابوي بنقطة واحدة من أصل 5 مباريات.

تقام اليوم المواجهة الأخيرة قبل الصعود إلى الدور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا بين فريق الأهلي المصري، وفريق النجم الساحلي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، أما بتوقيت مكة المكرمة تذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة، وسوف تذاع المباراة على قناة bein sports HD 1، على ملعب السلام.

جدير بالذكر أنه إذا تم فوز الأهلي اليوم فسوف يحصل على 10 نقاط وبالتالي يكون هو متصدر هذه المجموعة، أما إذا خسر المباراة فسوف يتفوق عليه النجم الساحلي ويحصل على 11 نقطة، ويتصدر المجموعة، والتعادل ليس في صالح النادي الأهلي، فلا بد من الفوز على النجم الساحلي حتى يتصدر المجموعة ويتأهل للدور الـ 8 في دوري أبطال أفريقيا.

ونتابع معكم كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، فنهتم بأن نستعرض النتيجة الخاصة بالمباراة وعن ترتيب الفرق في المجموعات بعد انتهاء المباراة اليوم، فتسعدنا متابعتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *