التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق أبها السعودي لبداية الدور الرابع من كأس الملك السعودي، أو كما يطلق عليه أيضًا كأس خادم الحرمين الشريفين، يأتي هذا بعد أن فاز في مباراته السابقة على نادي الفتح، وسوف يقابل فريق أبها نادي الهلال السعودي في مباراة الدور الرابع لموسم 1441.

يعتبر فريق أبها في هذا الموسم قدم مبارايات حتى الآن في غاية الروعة والمتعة، فأهم شيء هو أن يحصل المواطن السعودي على المتعة الكروية خلال متابعته للمباريات التي تتم إذاعتها في كأس الملك على وجه التحديد، أما بالنسبة لفريق الهلال فنجده قام بمباراة مميزة أيضًا من خلال فوزه على فريق نادي الاتفاق.

موعد مباراة أبها والهلال في قبل نهائي كأس الملك

بدأ العديد من المستخدمين وعشاق الساحرة المستديرة، في الوطن العربي بشكل عام، وفي المملكة العربية السعودية في البحث للتعرف على موعد مباراة أبها والهلال في كأس الملك لهذه الدورة القائمة لعام 1441- 2020، وجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام على استاد جامعة سعود التي تتواجد في الرياض، وسوف تكون المباراة في يوم الأحد 15 مارس 2020، وهذه هي المباراة الخاصة بمباريات النصف النهائي للكأس السعودي.

موعد مباراة الهلال وأبها القادمة
موعد مباراة الهلال وأبها القادمة

 

حقق نادي أبها العديد من الانتصارات في الفترة الأخيرة على العديد من الفرق الأخرى، على يد المدرب التونسي، ولا يمكن أن نغفل انتصارات الهلال أيضًا حتى وصوله إلى النصف النهائي.

نجد أن الجميع منذ الآن في حالة من الترقب للمباراة القادمة، وذلك للتعرف على كون نادي أبها سوف ينتصر بالفعل على نادي الهلال في هذه المرة أيضًا، أم أن نادي الهلال سوف يقوم بإيقاف الزحف الممتد من نادي أبها؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال المباراة القادمة بين الفرقتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *