التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم رابط نضام نور للنتائج، حيث زاد البحث في الفترة الأخيرة بخصوص موعد ظهور النتائج عبر نظام نورالإلكتروني، وهذا خاصة بعد انتهاء الطلاب والطالبات بجميع المراحل الدراسية وهذا سواء في المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول 1443، وبدء الإجازة الخاصة بهم، ونتابع معكم عن كثب كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

رابط نضام نور
رابط نضام نور

الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الأول 1443

وقد تابعنا معكم منذ فترة عن كافة التفاصيل المتعلقة باختبارات الفصل الدراسي الأول 1443، حيث تم عمل الاختبارات الخاصة بالطلاب للفصل الدراسي الأول حضوريا وعن بعد، وهذا لطلاب جميع المراحل.

حيث أدى الطلاب والطالبات المحصنين والمحصنات أصحاب العمر الأكبر من أو يساوي 12 عام الاختبارات الخاصة بهم حضوريا في المدارس، وهذا مع الحرص على الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، أما بالنسبة للطلاب الغير محصنين والأصغر من 12 سنة فقد أدوا الاختبارات الخاصة بهم عن بعد وهذا كالعام الماضي عن طريق منصة مدرستي.

وقد أنهى الطلاب بجميع المراحل اختبارات الفصل الدراسي الأول الخاصة بهم يوم الاربعاء الموافق 19 ربيع الآخر 1443 هجريا سواء حضوريا أو عن بعد، وبدأت الإجازة الخاصة بالطلاب والتي ستستمر لمدة 10 أيام وبعدها سيبدأ الفصل الدراسي الثاني، والذي سيليه الفصل الدراسي الثالث الجديد.

نتائج نظام نور

وقد أعلنت وزارة التعليم عبر التغريدة الرسمية الخاصة بها عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في السعودية “تويتر” عن أن الطلاب قد أنهوا الامتحانات الخاصة بهم، وأن نتائج اختبارات الطلاب سيتم استكمال رفعها على نظام نور.

موعد نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول عبر نضام نور

ولم تعلن وزارة التعليم في التغريدة الرسمية الخاصة بها عن موعد محدد لنزول النتائج، وتشير العديد من المصادر إلى أن النتائج ستظهر في خلال الأيام القادمة، وبناء على خبرتنا أعزائنا المتابعين في موقعكم المتميز ثقفني، فإن نتائج نظام نور تظهر في خلال أسبوع على الأكثر من انتهاء الاختبارات وهذا كما تعودنا في السنوات الماضية.

رابط نضام نور للطلاب لمعرفة النتائج برقم الهوية

ويمكن لحضراتكم معرفة النتائج الخاصة بكم فور ظهورها بكل سهولة عبر نظام نور الإلكتروني وهذا برقم الهوية وكلمة السر الخاصة بحساب الطالب، وقد تحدثنا عن كيفية استخراجها بالنسبة لولي الأمر في مقال سابق، وهذا عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • اذهب إلى موقع نظام نور من الرابط Edu Wave.
  • ثم ادخل رقم هوية أو إقامة الطالب في خانة اسم المستخدم.
  • ادخل كلمة السر في الخانة المخصصة.
  • ثم اكتب رمز التحقق، وبعدها اضغط على تسجيل الدخول.
  • اذهب إلى إشعار بنتيجة الطالب.
  • اختر الفصل الدراسي الأول للعام 1443.
  • اضغط على بحث لتظهر لك النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *