التخطي إلى المحتوى

نستعرض لكم توضيح حقيقة إستناف موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 حيث أن الكثيرون من المواطنين في السعودية يقومون بالبحث المتواصل عن موعد إيداع الدفعة الخاصة بمبالغ او المساعدات المقطوعة والتي يتم صرفها من خلال مؤسسة الضمان الإجتماعي للفئات المستحقة.

لم يتم تحديد الموعد الرسمي من قبل وزارة الموارد البشرية لبدء صرف مقطوعة الضمان الإجتماعي حيث يستمر البحث والتساؤل بكثرة خلال تلك الأيام ،ولكن يجب التوجه إلي الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل وذلك ليتم الإستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب ومن خلاله يجب التعرف علي الطلبات النشطة أو المستحقة لذلك رسمياً ،والتي يتم التعرف عليها من خلال التوجه المباشر الي الموقع الإلكتروني.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441-2020

نوهت وزارة الموارد البشرة والتنمية الإجتماعية عن حلول موعد إيداع دفعة جديدة لبدء صرف مقطوعة الضمان الإجتماعي ومن المتوقع أن يبدء صرف دفعة شهر رمضان 1441 لجميع مستحقي الضمان خلال المرحلة القادمة والتي يترقبها الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية.

يجب علي كافة المتقدمين بطلبات الحصول علي المقطوعة في العام الماضي 1440 والذين تم تسجيلهم تحت قوائم الإنتظار وذلك منذ تاريخ شهر شوال وذي القعدة في عام 1438 هجرياً ،وذلك لبدء الصرف.

الاستعلام عن خدمات الضمان الاجتماعي 1441

قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالتواصل مع كافة المواطنين لكي تقوم بتوفير الوقت أو المجهود أيضاً ولكي تقوم بتسهيل المهمة علي جميع المواطنين ،وذلك ليتمكنوا من الرد علي جميع الإستفسارات التي تدور حول متي موعد صرف مقطوعة الضمان الإجتماعي ،وذلك من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال الإتصال عبر الأرقام التالية :

الاتصال على الرقم الخاص 8001222777.

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان 1441

  • الذهاب إلي موقع وزارة العمل من خلال الضغط علي الموقع.
  • أدخل رقم السجل المدني.
  • أدخل الرقم أمامك في المربع.
  • انقر فوق عرض.

الشروط اللازمة للتقديم علي المساعدة المقطوعة

  • أن يبلغ عمر المتقدمين الذكور 35 عاماً فأكثر
  • التقديم علي المقطوعة لا يتم إلا من خلال مكاتب الضمان الاجتماعي
  • بالامكان التقديم عليها المساعدة سنوياً (في كل عام) للمواطنين الذين لا يملكون أي دخل ثابت
  • يمكن التقديم على المقطوعة كل عامين بالنسبة لمن يملكون دخل ثابت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *