التخطي إلى المحتوى

دومًا ما كانت شركة ريز تفاجئنا بإصداراتها الجبارة للأجهزة اللوحية، وبالأخص لاب توب Razer Blade 17 الإصدار الأخير لديها، حيث أنها تعتبر من المنافسين الأقوياء للغاية في مجال صناعة الكمبيوتر المحمولة والحاسوب بشكل عام، فاسمها يكون موجود دائمًا في مقدمة الشركات المتخصصة بإنشاء لابتوبات الألعاب، وذلك لما تقدمه من تكنولوجيا حديثه تنم عن أداء قوي.

معالج لاب توب Razer Blade 17

يمتلك لابتوب Razer Blade 17 الجديد، معالج  Intel® Core™ i7-11800H وهو يعتبر ضمن الجيل 11 ثماني النوى، ويقوم هذا المعالج الجبار بتردد 2.3GHz، حيث أنه له القدرة على أن يصل إلى تردد 4.6GHz، عند اللجوء للحصول على أداء سريع وقوي لإتمام الأشياد الصعبة والثقيلة، وهو ما يجعلك تستغنى عن جهاز الكمبيوتر المكتبي لديك، ويجعل هذا اللابتوب يغنيك عن كل شئ حيث يضمن لك أداءً عالياً، ومشغل سريع للألعاب والبرامج الألعاب بسهولة وسلالة.

أفضل لاب توب
أفضل لاب توب

لاب توب Razer Blade 17 يدعم الذكاء الاصطناعي

يوجد في  لاب توب Blade 17 معالج قوي للغاية يدعم الرسومات تم إصداره من سلسلة Nvidia GeForce RTX 30  وهو مدعم بخاصية Max-Q، ومصمم بمعمارية Ampere—NVIDIA’s 2nd gen RTX، ويمتلك زمن تأخير أقل من المعتاد، كما يحتوي على ذاكرة رسوميات 8GB، وهي التي ترقيه وتجعله لاب توب مثالي، للاستمتاع بالألعاب القوية والسريعة، بالإضافة إلى دعم وحدة معالجة الرسوميات بخاصية Ray Tracing، وهي التي تنشئ تأثيرات ضوئية تحاكي الواقع، داعمة خاصية DLSS AI Acceleration حيث أنها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتقديم أعلى جودة ممكنة.

Razer Blade 17
Razer Blade 17

شاشة لاب توب Razer Blade 17

لا تتأثر حرارة لاب توب، بكل  الإمكانيات الجبارة التي يمتلكها، حيث يوجد فيه مساحة تبريد هاذلة مع خاصية Vapor Champer، التي تضمن بشكل كامل تبديد الحرارة الزائدة، ولأول مدة لاستخدام اللاب توب، وتم إصدار لابتوب Razer Blade 17  بقياس شاشة 17.3 بوصة وحواف رقيقة للغاية  بعرض 6 ملم وأبعاد 16:10، فقد تم صنعها لتوفر أعلى جودة للألوان، وتم تزويدها بخيارات عرض Full HD، وQHD، و4K UHD. وهي أيضًا تمتلك تحديث قد يصل لمساحة 360Hz وذلك لعرض المحتوى بسهولة تريح العين.

مواصفات حاسوب Razer Blade 17

يوجد في Razer Blade 17 سماعات مكبرة للصوت تم توزيعها بشكل منتظم على جانبي لوحة المفاتيح، التي تدعم خاصية الصوت المكاني THX Spatial Audio، وهي من دورها توفير صوت أعمق يشعرك بأنك في عالم آخر، مثل استماعك إلى نوعك المفضل من الموسيقى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *