التخطي إلى المحتوى

يسعى الكثيرين للحصول على قروض من أجل الخروج من الظروف الطارئة التي يمرون بها، لذلك فهم دائمين البحث عن رابط منصة سلفة الإلكترونية للحصول على قرض طارئ للأفراد السعوديين، حتى يحصلون على قرض شخصي بشكل سلفة يصل مبلغها إلى 5000 ريال سعودي.

تعتبر منصة سلفة الإلكترونية هي موقعًا إلكترونيًا تابعًا لمؤسسة النقد السعودية، يهدف إلى تقديم قرض شخصي للسعوديين في ظل استراتيجية الدولة لتطبيق الذكاء الاصطناعي،ولغة تعليم الآلة تسعير الائتمان كما أنها تساعد عملائها على الاستقرار المالي وتحقيق آمالهم الشخصية، وأيضًا تمكنهم من تنمية أعمالهم ومشروعاتهم الصغيرة.

تتيح منصة سلفة الإلكترونية لفرصة للموظفين بالقطاعين العام والخاص أن يطلبوا دعمًا في خلال عدة دقائق من أجل تسهيل السداد وجدولته بشكل متوافق مع أحكام الشريعة، وأيضًا يستطيعون إيداع المبالغ المالية فيها بشكل أسرع مع احتساب هامش ربح بسيط.

كيف يمكن للمواطن السعودي طلب قرض من منصة سلفة الإلكترونية

يتم الدخول إلى موقع منصة سلفة الإلكترونية، يتم الضغط على كلمة أطلب التمويل الآن، ثم يسجل المواطن بياناته الشخصية مثل رقم هاتفه المحمول وبريده الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به.

ثم يضغط على استكمال التسجيل، يقوم المواطن بإرسال المستندات المطلوبة مثل البطاقة الوطنية والهوية الشخصية عن طريق رفعهم على الموقع ثم ينتظر حصوله على القرض اللازم بالريال السعودي.

الشروط الواجب توافرها للمواطنين الذين يستطيعون الاستفادة من خدمة منصة سلفة هي:

يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل سنه عن 18 عامًا، القرض لا يشترط تحويل راتبه للمنصة، ألا يكون قد مر على المتقدم في عمله مدة لا تقل عن ستة أشهر عند تقديم الطلب للحصول على القرض الشخصي، ألا يقل دخله الشهري عن 3000 ريالا سعوديًا.

بعد تقديم الطلب والمستندات المطلوبة يستلم المتقدم مبلغ القرض خلال دقائق، إذا كانت الشروط تنطبق عليه مع تحديد نسبة الفائدة على أساس عدة عناصر مثل  نسبة الأمان في وظيفته ، وتاريخ تقديمه لطلب الحصول على القروض الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *