التخطي إلى المحتوى

شروط بطاقة الراجحي الذهبية، من المعروف أن مصرف الراجحي يحتل تقريبًا المرتبة الثانية في قائمة أكثر البنوك ضخامة وشهرةً في المملكة العربية السعودية وذلك وفقًا لما يصرح عنه عملاء الراجحي، وأهم الخصائص التي يتميز بها البنك أنه يحرص على تقديم خدماته المصرفية لجميع العملاء طبقًا لأحكام الشريعة الإسلامية وذلك منذ بداية تاريخ إنشاءه أول مرة عام 1975، وفيما يلي سنتعرف على أنواع العروض والبطاقات التي يوفرها بنك الراجحي.

بطاقات مصرف الراجحي للعملاء

يعتبر بنك الراجحي البنك الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوفر لعملائه بطاقات عامة ذكية على أجهزة الصراف الآلية وأجهزة مسح الباركود وكذلك نقاط البيع، بالإضافة إلى بتوفير مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان للعملاء ومن تلك البطاقات هي البطاقة الذهبية من الراجحي والتي توفر مزايا لا حصر لها للعملاء الحاصلين عليها وسنعرفكم على بعض تفاصيل البطاقة الذهبية فيما يلي.

رصيد البطاقة الذهبية من الراجحي

يتم تحديد الرصيد المتوفر بالبطاقة الذهبية التي يتم تقديمها  للعملاء من قبل مصرف الراجحي كالتالي:

يقوم البنك بإصدار البطاقة الذهبية فقط لأصحاب العائد الشهري بشرط أن يكون أدنى حد للرصيد الخاص بالبطاقة هو عشرين ألف ريال سعودي ويصل رصيد البطاقة الذهبية إلى عشرين ألف ريال سعودي، يتم توزيع الرصيد إلى جزئين الجزء الأول هو مبلغ عشرة ألاف ريال سعودي مخصصين لكي يمكن للعميل الشراء بواسطة نقاط البيع، بينما الجزء الثاني من الرصيد وهو مبلغ عشرة ألاف ريال أيضًا عند حدوث ظرف طارئ يتم اللجوء إليهم وسحبهم.

بطاقة الراجحي الذهبية

شروط بطاقة الراجحي الذهبية

كما ووضع البنك شروط ضرورية للعملاء هي:

  1. تحويل رواتبهم الخاصة للبنك إذا أرادوا إصدار البطاقة الذهبية، بشرط أن يصل أدنى حد للرصيد الخاص بالعميل إلى مئة ألف ريال سعودي في خلال ستة أشهر.
  2. يتم الأخذ بعين الاعتبار أنه يتم إصدار البطاقة لأصحاب الحسابات التي تم إنشاءها مؤخرًا بشرط أن لا يقل الرصيد الموجود في الحساب عن 250 ألف ريال سعودي.
  3. امتلاك الجنسية السعودية.
  4. شهادة توضح دخل العميل بالكامل.
  5. السمعة الحسنة للعميل.
  6. العمر لا يقل عن ثمانية عشر سنة.

مزايا بطاقة الراجحي الذهبية

وهذه البطاقة توفر العديد من المميزات للتمتع بها والتي تشمل:

  1. تقديم خصومات وعروض بشكل منتظم للعملاء.
  2. والإعفاء من دفع رسوم العمليات البنكية أثناء عملية الصرف.
  3. بالإضافة إلى أنه يمكن دخول العميل إلى جميع صالات المطارات المختلفة في كل الدول.
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *