التخطي إلى المحتوى

أعلنت أبل مؤخرًا عن أفضل اختياراتها في آب ستور لعام 2021، وذهبت جائزة أفضل تطبيق ايفون لهذا العام إلى تطبيق Toca Life World المصمم للأطفال، حيث كانت مفاجأة بالنسبة للكثيرين لأن معظم الناس لا يعرفون هذا التطبيق.

Toca Life World أفضل تطبيق لعام 2021

لماذا أطلقت أبل على Toca Life World كأفضل تطبيق لعام 2021 1
تطبيق Toca Life World

Toca Life World هو تطبيق مصمم للأطفال، تم تصنيفه كواحد من أفضل التطبيقات في فئة التعليم، حيث ينشئ اللاعبون عالمهم الفريد من خلال عالم قابل للتخصيص بالكامل حيث يمكن للأطفال إنشاء أي شيء يتخيلونه والقيام به تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

كما يستطيع مستخدمين التطبيق إنشاء المدن وتزيين المنازل وتصميم الصور الرمزية، ويمكنهم أيضًا إنشاء شخصيات أخرى مثل الأصدقاء وأفراد العائلة كما يمكن للشخصيات السفر إلى المدن التي يبنيها المستخدم وما إلى ذلك.

يحتوي تطبيق Toca Life World أيضًا على سرد قصص رائعة، يمكن للمستخدمين تسجيل الحركات على الشاشة بجانب أصواتهم لإنشاء قصصهم، ثم يمكنهم مشاركة هذه القصص مع العائلة أو الأصدقاء.

لماذا أطلقت أبل على Toca Life World كأفضل تطبيق لعام 2021 2

على الرغم من كون Toca Life World أحد أفضل التطبيقات في فئة التعليم، إلا أنه ليس تطبيقًا تعليميًا تقليديًا حيث يعلم تطبيق Toca Life World الأطفال قوة الإبداع من خلال إتاحة إمكانية إنشاء أشياء من خيالهم وكذلك يتعلم الأطفال كيف يمكن أن تصبح أفكارهم ملموسة، كما يعلم التطبيق الأطفال أيضًا كيفية إنشاء القصص وروايتها وهو أمر يساعدهم على تطوير مهارات تواصل رائعة.

اقرأ أيضًا:

هل تطبيق Toca Life World آمن للأطفاللماذا أطلقت أبل على Toca Life World كأفضل تطبيق لعام 2021 3

Toca Life World آمن للأطفال كما توجد إجراءات أمان لضمان عدم تعرض الأطفال الذين يلعبون التطبيق لمخاطر الإنترنت، كما أنه لا يحتوي على متصفح بذلك لا يحتوي على إعلانات غير لائقة للأطفال.

بالنسبة لعمليات الشراء داخل التطبيق هناك إعدادات للرقابة الأبوية لضمان عدم تمكن الأطفال من تقديم طلب داخل التطبيق، كما تسمح أدوات الرقابة الأبوية أيضًا للآباء بحظر بعض عناصر التطبيق.

Toca Life World هو أيضًا التطبيق الأكثر ربحًا في فئة التعليم على متجر Google Play، لذا فإن شعبيته لا تقتصر فقط على نظام iOS.

هل يستحق Toca Life World أن يكون أفضل تطبيق لعام 2021

تم إطلاق Toca Life World منذ 10 سنوات في متجر التطبيقات واستمر في التحديث بشكل متكرر على مر السنين تحسن التطبيق بشكل كبير ولا يزال يتحسن بانتظام، ومع بذل الكثير من الجهد في التطبيق  فليس من المستغرب أن يكون لديه قاعدة مستخدمين كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *