التخطي إلى المحتوى

إذا كنت تمتلك حسابًا على الواتس اب وتريد أن تتعرف على من قام بزيارة صفحتك الشخصية أو حالتك على أحد أشهر البرامج المراسلة الفورية في العالم أجمع برنامج الواتس اب، فعليك إذا أن تنفذ الخطوات الموجودة في مقالنا هذا.

خطوات معرفة من شاهد حالتك على الواتس اب

الخطوات التالية توضح كيفية معرفة من شاهد حالتك، نبدأ بـ

الخطوة الأولى

فتح تطبيق الواتس اب من على هاتفك الذكي، فإذا لم يكن التطبيق متوافرًَا على هاتفك لأي سبب فعليك الاختيار ما بين

ومن ثم تبدأ بتنزيل البرنامج، ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بك الذي تريد أن تخصصه للتواصل عبر الواتس اب، ثم بعد ذلك سيأتيك رسالة تأكيدية على نفس رقم الهاتف، عندما تقوم بإدخالها على الفور سيفتح معك البرنامج.

الخطوة الثانية

يجب أن تبدأ تلك الخطوة في الصفحة الرئيسية للبرنامج، فإذا قمت بفتح البرنامج وقام بفتح صفحة دردشة فعليك بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية، ومن ثم تنفيذ أيًا من الخطوتين التاليتين.

في حالة كونك تمتلك هاتف يعمل بنظام الايفون فستكون الخطوة الثانية عبارة عن الضغط على الحالة أو Status التي توجد أسفل يسار شاشة الهاتف.

أما إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام الأندرويد فسيتوجب عليك حينها الضغط على الدردشات أو Chats الموجودة أعلى يسار الشاشة.

الخطوة الثالثة

في هذا المقال سوف نختار هاتف الايفون لاستكمال طريقة معرفة من قام بالتعرف على حالتك على الواتس اب، فبعد الضغط على زر Status سيظهر لك صفحة جديدة تحتوي على جميع التحديثات الأخيرة التي قمت بها على صفحتك الشخصية أو حالتك، كما سيظهر أيضًا العدد الإجمالي لمن شاهد تلك التحديثات أو اطلع على حالة من حالاتك الأخيرة.

الخطوة الرابعة

تلك الخطوة هي الخطوة الاخيرة فبعد أن تعرفت على عدد من شاهدوا حالتك على الواتس اب قم بالضغط  على رمز العين المجاور لايقونة التحديثات السابقة، حينها سيظهر لك جميع من قاموا بالتعرف على حالتك على الواتس اب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *