التخطي إلى المحتوى

تستطيع تمكين خيار أولوية التصوير الأسرع، والسماح لجهاز الايفون الخاص بك بالتقاط المزيد من الصور في فترة زمنية قصيرة.

كيف تجعل جهاز الايفون يلتقط الصور بشكل أسرع

تحتوي معظم أجهزة إيفون الحديثة على ميزة تتيح لك الاختيار بين التقاط صور أسرع أو التقاط الصور بجودة أفضل، كما تتيح لك ميزة أولوية التصوير الأسرع بجعل الايفون يستغرق وقتًا أقل في معالجة الصور وتستطيع التقاط الصور بسهولة أكبر.

كما تحتوي أجهزة إيفون الحديثة على ميزة تعطي الأولوية للتصوير الأسرع، حيث تعمل هذه الميزة على تغيير الطريقة التي يعالج بها الايفون الصور حتى يتمكن من التقاط المزيد من اللقطات في وقت أقل عند النقر فوق زر الغالق.

كيف تعمل أولوية التصوير الأسرع:

عندما تبدأ في الضغط على زر الغالق بسرعة سيعرف جهاز الايفون الخاص بك ذلك، ويقوم تلقائيًا بضبط معالجة الصور حتى تتمكن من التقاط المزيد من الصور.

باستخدام هذه الميزة يعني أنه يجب عليك الاختيار بين الجودة أو الكمية، كلما أردت التقاط الصور بشكل أسرع قل الوقت الذي يستغرقه الايفون في معالجة الصورة، لكن جودتها لن تكون جيدة كما لو كنت قد التقطت صورة واحدة في كل مرة، لكن على الأقل ستكون لديك فرصة أكبر لالتقاط الصورة الصحيحة وتحريرها بعد ذلك.

ما هي أجهزة إيفون التي يمكنها إعطاء الأولوية للتصوير الأسرع:

يتوفر خيار تحديد أولويات التصوير الأسرع إذا كان لديك جهاز إيفون XS أو إيفون XR أو طراز أحدث، بالإضافة إلى ذلك تحتاج أيضًا إلى تشغيل iOS 13 على الأقل على جهاز الايفون الخاص بك، يمكنك التحقق من إصدار iOS الحالي لديك بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

اقرأ أيضًا:

كيفية تمكين أو تعطيل إعطاء الأولوية للتصوير الأسرع:

يجب عليك أن تمنح الأولوية للتصوير الأسرع على جهاز الايفون الخاص بك، ولكن إذا كنت تريد دائمًا التقاط صور بجودة أفضل عليك التقطت صورة واحدة في كل مرة.

إليك ما عليك القيام به:

  • أفتح الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل وحدد الكاميرا.
  • قم بالتمرير لأسفل مرة أخرى وقم بتمكين أو تعطيل إعطاء الأولوية للتصوير الأسرع.
كيف تجعل جهاز الايفون يلتقط الصور بشكل أسرع 2
اجهزة ايفون

 

كيف تجعل جهاز الايفون يلتقط الصور بشكل أسرع 3
اجهزة ايفون

تستطيع اختيار التقاط المزيد من الصور أو السماح لجهاز الايفون الخاص بك بأخذ الوقت الكافي لمعالجتها بدقة، كما أنه يمكنك دائمًا ترك أولوية التصوير السريع قيد التشغيل والاستمرار في التقاط الصور دون القلق بشأن جودة الصورة عن طريق النقر على زر الغالق بشكل أبطأ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *