التخطي إلى المحتوى

برنامج تروكلور من البرامج الشهيرة التي من خلالها  يمكن معرفة اسم المتصل من رقمه ومن خلاله يمكن حظر الأرقام المزعجة وقد يكون اسمك على البرنامج غير صحيح أو ترغب في إخفاء هويتك الأصلية من المتطفلين وترغب في تغيير الاسم لذا سنقوم بشرح خطوات تغيير الاسم على تروكلور.

كيفية معرفة أسمي على برنامج تروكلور

في بادئ الأمر وقبل تعديل الاسم قم بالتأكد من الاسم الذي يظهر من البرنامج لمن تقوم بالاتصال بهم وذلك عن طريق فتح البرنامج ومن أعلى الشاشة قم بالضغط على الثلاث نقاط ومن القائمة المنسدلة سيظهر اسمك المدون في التطبيق ومنه قد ترغب في تغييره أو الإبقاء عليه كما هو.

كيفية تغيير اسمي على برنامج تروكلور

تغيير الاسم على البرنامج يتم من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج https://www.truecaller.com/ قم بالضغط على تسجيل الدخول وذلك من خلال بياناتك على التطبيق من رقم هاتف أو ايميل وكتابة الرقم السري الخاص بك أو الدخول إلى البرنامج من خلال حساب جوجل إن كنت قد سجلت في الموقع من خلال مزامنه البريد الإلكتروني مع التطبيق.

كيفية تغيير اسمك على تروكولر 1

بعد الدخول إلى حسابك على الموقع قم بالضغط على البحث عن رقم هاتفي من خلال مربع البحث بداخل البرنامج، بعد ذلك قم بالضغط على اسمك والذي ترغب في أن يراه الجميع، يمكن الاستعانة بمقترحات البرنامج في اختيار الاسم أو كتابة اسم يناسبك من اختيارك، بعد كتابة الاسم قم بالحفظ حتى يتم حفظ البيانات الحديثة للحساب.

الجدير بالذكر أن الطريقة لمثلى لتغيير الاسم هو فتح البرنامج من خلال الحاسوب والقيام بخطوات التغيير حتى تتمكن من التغير بدون مشاكل، كما أن مقترحات البرنامج لتغيير الاسم هي أفضل الطرق للتغير، ونحب أن نوضح أن تغيير الاسم يأخذ وقتاً من 24 ساعة حتى 48 ساعة فلا نستعجل الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *