التخطي إلى المحتوى

تعاقدت الإدارة الخاصة بنادى الفيوم، مع المدير الفنى لنادى بلدية المحلة الكابتن كرم جابر، على أن يخلف الكابتن  محمد يوسف، والذى غادر الفريق الأيام السابقة، بسبب الاختلاف بينه وبين الإدارة، عن الصفات الشتوية والتي سوف تنظم للفريق من اجل تدعيمه.

يذكر ان فريق الفيوم مر عليه هذا الموسم أكثر من مدرب فقد بدأ الموسم الحالي مع الكابتن محمد محسن ابو جريشه، والذي غادر الفريق بعد خسارة الفريق فى أكثر من مباراة وخلفه الكابتن محمد يوسف، وبالفعل تقدم الفريق خطوات للأمام، وفى النهاية رحل الأخير ويأتي الكابتن كرم جابر مدرب الفريق.

 سوف ينطلق الدور الثاني من مسابقة القسم الثانى الأحد القادم التاسع عشر من يناير 2020، والتى سوف يقابل فيها فريق الفيوم فريق الألومنيوم، والتى سوف تقام بنجع حمادي.

يذكر ان لقاء  الدور الأول بين الفريقين انتهى بهدفين لصالح ابناء ياسر الكناني وهدف  وحيد لصالح ابناء الفيوم، كما ينافس فريق الفيوم الان ليصعد لدوري الدرجة الأولى، والذي يفصله نقطتين عن المركز الأول، والذي يحتله فريق البنك الأهلي برصيد اربعه وعشرين نقطة.

يحتل فريق الفيوم المركز التاسع بالمجموعة الأولى، ورصيده هو ثلاثة عشر نقطة، كسبها من لعبه احدى عشر مباراة، فاز بأربعة منها  وخسر فى سته مباريات أخريات وتعادل فى لقاء واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *