التخطي إلى المحتوى

تمويل البنك الأهلي التجاري معك إذا كنت تخطط لبناء منزلك أو تجديده، الرغبة في قضاء أجازة سعيدة والسفر للخارج، تكملة تعليم أبناءك، أو الرغبة في شراء سيارة فاخرة، فتمويل البنك الأهلي التجاري يفيدك في تلك الحالات، إذا كنت تفكر في الحصول علي تمويل شخصي سريع فكل ما عليك الآن التعرف علي تفاصيل التمويل الخاص بالبنك الأهلي التجاري وبناءً علي الشروط والأحكام والمستندات المطلوبة تتعرف إذا كان التمويل مناسب لك أم لا، فقد نذكر كل ذلك خلال المقال.

يقدم البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية تمويل شخصي سريع  من أجل تلبية احتياجات وإنهاء أزمات المواطنين السعوديين، حيث يقدمه البنك الأهلي للمواطن بعد قيامه بفتح حساب جاري شخصي وادخاري، كما لا بد من العميل بإصدار بطاقة ائتمانية به، وكذلك تتمكن الشركة بإدارة الثروة والخدمات المصرفية.

التمويل الشخصي للبنك الأهلي التجاري بقيمة 1.5 مليون ونصف ريال

التمويل الشخصي للبنك الأهلي التجاري من اهم التمويلات التي تُقدم بشكل عام في المملكة العربية السعودية فأهم ما يميز القرض أنه إسلامي مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية، وهو من أهم خدمات تمويل الأفراد والأشخاص، كما يقدم البنك تمويل العقارات وتمويل خاص بالسيارات، حيث يمكن شرائهم من أكثر من 100 فرع في السعودية.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي للبنك الأهلي التجاري

يقدم البنك الأهلي تمويل شخصي سريع، حيث يمكن للعملاء الحصول علي التمويل إلكترونياً عبر منصة البنك الرسمية والإطلاع علي تفاصيل القرض، ثم الضغط علي التقديم، فكل ما عليك الدخول الي الرابط الرسمي للبنك الأهلي التجاري والتقديم من خلاله.

  • أن لا يقل العمر المطلوب للعميل عن الـ ثمانية عشر عاماً، ويشترط أيضاً أن لا يتجاوز عمر الـ ستون عاماً عند سداد أخر قسط للبنك.
  • تبدأ قيمة التمويل من مبلغ 5000 ريال سعودي.
  • يصل أقصي مبلغ للتمويل مليون ونصف ريال سعودي.
  • لابد من تحويل الراتب الشهري الي البنك الأهلي التجاري.
  • يٌقدم التمويل لكلاً من المواطن والمقيم.
  • يشترط أن لا يقل الراتب عن 3000 ريال سعودي للمواطن.
  • يشترط أن لا يقل الراتب عن 4000 ريال سعودي للمقيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *