التخطي إلى المحتوى

تزايد عدد الباحثين عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير 2020، وذلك حتى لا يتعرض أحد إلى قطع الخدمة عنه، أو حتى التعرض إلى الغرامات في حالة عدم سداد الفاتورة في الموعد المحدد، ولقد تم الإعلان عن بداية سداد الفاتورة منذ يوم 15 يناير، وسوف يتم الانتهاء من دفع الفاتورة في يوم 15 فبراير 2020.

يمكنك بكل سهولة التعرف على قيمة الفاتورة من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، ويمكنك الدخول من خلال هذا الرابط موقع الشركة المصرية للاتصالات، وقم بعد الدخول بإدخال كود المحافظة متبوعًا برقم الهاتف المستعلم عنه، وعلى الفور سوف تظهر قيمة الفاتورة الخاصة بكَ، بل ويمكنك أن تتابع قيمة الفواتير السابقة لمدة شهرين آخرين، إن كانت لديك الرغبة في المقارنة بين قيمة الفاتورة الحالية مع الفواتير السابقة.

يتم دفع قيمة اشتراك مع قيمة المكالمات، وقيمة الاشتراك ثابتة على الجميع، ولكن تختلف قيمة المكالمات على حسب الاستخدام، وفي الغالب لا يمكن الاستغناء عن الخط الأرضي، فهو له علاقة بشبكات الإنترنت المختلفة، ولا يمكن توصيل الإنترنت بدون وجود خط أرضي.

يمكنك أن تسدد قيمة الفاتورة الخاصة بكَ، بالعديد من الطرق، يمكنك الذهاب إلى السنترال الخاص بكَ، وسداد الفاتورة الخاصة بكَ، كما يمكنك استخدام شبكات الشحن المتاحة في العديد من الأماكن والتي تجعلك تسدد الفاتورة بكل سهولة، دون أن تحتاج إلى وقت أو مجهود، ومن هذه الشبكات التي تدعم خدمة دفع الفواتير الخاصة بالخط الأرضي، فوري، أمان، خدماتي، ممكن، مصاري.

فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020

أكدت وزارة الاتصالات أنه في حالة التخلف عن دفع الفاتورة في الموعد المحدد والذي أكدت عليه الوزارة لسداد القيمة المستحقة، فسوف يتم فرض غرامات مالية على العميل، لذلك لا بد من الإسراع في سداد الفاتورة قبل الموعد المحدد 15 فبراير 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *