التخطي إلى المحتوى

لقد عانى اللاعب العراقي همام طارق الذي يلعب في صفوف نادي الإسماعيلي من آلام وإجهاد شديدة في الفترة الماضية، ولذلك أكد الجهاز الطبي حينها أن اللاعب يحتاج إلى راحة لمدة لا تقل عن أسبوع، وبالتالي حصل عليها اللاعب، وها هو يعود من جديد يوم الخميس المقبل إلى الانضمام لصفوف نادي الإسماعيلي ، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز.

همام طارق في الإسماعيلي

ومن المقرر أن يعود يوم الخميس المقبل اللاعب همام طارق إلى صفوف التدريبات التي يُجريها نادي الإسماعيلي للفريق، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة سموحة القادمة .

من المفترض أن تقام يوم السبت المقبل، وذلك بعد أن لم يتمكن من مواجهة بيراميدز مع النادي الأصفر في المباراة الماضية، والتي خسر فيها الأصفر بهدف واحد، كما أن المباراة التي جمعت ما بين الطلائع وما بين النادي الإسماعيلي انتهت بفوز الإسماعيلي.

استطاع اللاعب في الوقت الماضي أن يشارك في الكثير من المباريات مع النادي الإسماعيلي وليس هذا فقط بل إنه أيضًا استطاع أن ينضم لصفوف المنتخب العراقي وخاض معه عدد كبير من المباريات، وهذا كان السبب الأساسي والمباشر في شعوره بالإجهاد الذي لزم أن يحصل على راحة سلبيه على إثره.

تعتبر آخر جولة خاضها الإسماعيلي كانت الجولة الثالثة عشر في الدوري المصري الممتاز، وكانت مع طلائع الجيش، ومباراة الجولة الرابعة عشر ستكون مع نادي سموحة في ستاد المكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *